فوزي لقجع يفاجئ الأهلي المصري قبيل مواجهة ريال مدريدي في نصف نهائي الموندياليتو

الأولى كتب في 7 فبراير، 2023 - 23:14 تابعوا عبر على Aabbir
فوزي لقجع
عبّر

فوزي لقجع والموقف الإنساني تجاه النادي الأهلي

ينتظر النادي الأهلي مواجهة عالمية وتاريخية أمام فريق ريال مدريد الإسباني وذلك يوم الأربعاء 8 يناير 2023 في نصف نهائي مونديال الأندية.

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب مولاي عبد الله في المغرب.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن بعض الكواليس الهامة داخل معسكر القلعة الحمراء وذلك قبل خوض مواجهة ريال مدريد بطل أوروبا.

وقال شوبير في تصريحاته الاذاعية عبر أون سبورت اف ام “هناك موقف رائع قام به فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم”.

وأضاف “فوزي لقجع حرص على تواجد طبيب خاص في غرفة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وذلك من أجل مراعاة حالته الصحية والطبية، خاصة أن بيبو لم يغادر غرفته منذ 3 أيام”.

وتابع “فوزي لقجع يحرص على التواصل مع رئيس النادي الأهلي كل ساعتين، وذلك من أجل الاطمئنان على حالته وعلى بعثة الفريق الأحمر”.

وزاد “بعثة النادي الأهلي تتواجد في فندق مميز في المغرب، وهناك حالة من الهدوء والاسقرار داخل بعثة الفريق الأحمر ويتطلع الجميع لتقديم مواجهة كبيرة أمام بطل أوروبا”.

وواصل “الجماهير المغربية تحرص على دعم ومساندة بعثة النادي الأهلي بشكل قوي، وترغب في رد الجميل خاصة بعد الدعم الإعلامي والجماهيري القوي لمنتخب المغرب من جانب مصر خلال المشاركة في مونديال قطر 2022”.

يذكر أن النادي الأهلي قد تمكن تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق من تحقيق الفوز على أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة في الدور التمهيدي، كما تمكن المارد الأحمر في المباراة الثانية من تحقيق الفوز على سياتل الأمريكي بهدف نظيف.

عبّر ـ وسائل علام مصرية

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع