فوربس..المغرب ضمن أفضل 10 وجهات سياحية في 2020

إقتصاد و سياحة كتب في 10 نوفمبر، 2019 - 22:41 تابعوا عبر على Aabbir
السياحة
عبّر

 

عبّر ـ وكالات

 

نشرت مجلة فوربس الأمريكية تصنيفا جديدا أنجزته مجلة لونلي بلانيت الأمريكية لأفضل 10 وجهات سياحية في عام 2020. التصنيف جاء بناء على استطلاع للرأي قامت به المجلة شمل الصحافيين المتخصصين في الأسفار والسياحة وكذا قراء الجريدة في استبيان على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

 

وحل المغرب في الرتبة التاسعة في هذا التصنيف الجديد، متقدما على الأوروغواي التي حلت في الرتبة العاشرة. هذا فيما تصدر تصنيف هذه السنة مملكة بوتان، الواقعة في جنوب آسيا، تليها إنجلزترا في الوصافة، ثم مقدونيا الشمالية في الرتبة الثالثة.

 

 

المغرب، الذي يعتبر الدولة العربية والإفريقية الوحيدة التي جاءت في هذا التصنيف، يقدم لحظة متعة حقيقية، وفق مجلة فوريس، التي تُرجع ذلك إلى “عوامل الجذب السياحي التي تتوفر عليها المملكة، والتي تتمتع بعبق تاريخي تضفي عليه المطاعم الأنيقة والتقليدية رونقا خاصا.”

 

 

شواطئ المغرب، وفق فوربس، تغري الزائر برياضة اليوغا أو ركوب الأمواج. وقالت المجلة إن المغرب قد تقدم كثيرا على مستوى البنيات التحتية، إذ أصبح يتوفر على طرق سيارة أفضل وعلى أول قطار فائق للسرعة بإفريقيا، وهو القطار الذي يقلص المسافة بين الدار البيضاء وطنجة إلى ساعتين فقط.

 

 

وأوضحت المجلة أن من بين أهم الأسباب لاختيار المغرب ضمن هذه القائمة هو ان مراكش ستصبح في سنة 2020 عاصمة الثقافة الإفريقية.

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع