فنانون ونجوم يتمنون الشفاء العاجل لجلالة الملك

ثقافة و فن كتب في 15 يونيو، 2020 - 20:40 تابعوا عبر على Aabbir
مرض الملك محمد السادس
عبّر

تفاعل فنانون، ومشاهير مغاربة، وعرب، مع خبر إجراء الملك محمد السادس لعملية جراحية، أمس الأحد، وحرصوا على التعبير عن متمنياتهم له بالشفاء، وموفور الصحة.

وتمنى للملك مجموعة من النجوم الشفاء العاجل، ومنهم سعد لمجرد، ولطيفة رأفت، وأحمد شوقي، ومغني الراب حليوة، وريدوان، وأمينوكس، ورشيد الوالي، واللائحة طويلة.

و حرص النجم محمد رمضان، على نشر صورة تجمعه مع الملك محمد السادس ، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام، لتوجيه رسالة له عقب تعافيه وشفائه من العملية الجراحية التى أجرها بمستشفى القصر الملكى بالرباط.

وكتب رمضان على الصورة التى نشرها “حمد لله على سلامة جلالة الملك محمد السادس ربنا يديم عليك الصحة والعافية ويحفظك لشعبك العظيم ولعائلتك الكريمة”.

وقدّم ايضا الفنان اللبناني راغب علامة، تهانيه لجلالة الملك على نجاج العملية، معربا عن متمنياته بالشفاء العاجل، وبان يلبس جلالته بالصحة والعافية.

كما حرصت الفنانة الإماراتية أحلام على تهنئة الملك محمد السادس، بعد عملية جراحية في القلب كللت بالنجاح.

وقالت “أحلام” عبر حسابها على موقع التغريدات “تويتر”:”‏‏أجرى جلالة الملك محمد السادس حفظه الله، يوم الأحد 14 يونيو 2020، عملية كللت بالنجاح بمصحة القصر الملكي بالرباط. فهنيئا لأهل المغرب الحبيب بنجاح هذه العملية وأسأل الله تعالى أن يعجل له بالشفاء، ويلبسه ثوب الصحة والعافية، آمين”.

و نشرت النجمة سميرة سعيد صورة لملك المغرب محمد السادس بن الحسن، وجاء ذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ووجهت سميرة سعيدة رسالة إلى الملك محمد السادس، قائلة: دائماً يجتاحنا الخوف حينما نسمع بمرض صاحب الجلالة.. لكن سرعان ما نرتاح حينما نسمع انه بخير.. دمت دائماً بصحة وبخير.. وحفظك

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع