فنانون ومشاهير ومغاربة قاطبة يدعون بالشفاء العاجل لجلالة الملك

تقارير كتب في 17 يونيو، 2022 - 17:11 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
الملك محمد السادس

أعرب عدد من المشاهير و الفنانين المغاربة عن خالص متمنياتهم بالشفاء العاجل للملك محمد السادس بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد.

 

ونشر الفنانون تدوينات مرفوقة بصورة الملك محمد السادس على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة على الإنستغرام، وذلك منذ اللحظات الأولى بعد الإعلان عن إصابة الملك بكوفيد-19.

 

ونشرت الفنانة المغربية نجاة اعتابو صورة للملك أرفقتها ” ملكنا الغالي الله يحفظك وينصرك ،اللَّهُمَّ رَبَّ النَّاسِ أَذْهِبْ الْبَاسَ اشْفِهِ وَأَنْتَ الشَّافِي لَا شِفَاءَ إِلَّا شِفَاؤُكَ شِفَاءً لَا يُغَادِرُ سَقَمًا”.

 

كما نشرت الفنانة دنيا باطمة صورة للمـلك محمد السادس مرفوقة بتعليق “بالشفاء العاجل لملكنا الغالي محمد السادس ..كلنا ندعيو له بالشفاء ..اللهم أذهب البأس رب الناس، اشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقما..اللهم أذهب البأس رب الناس، بيدك الشفاء، لا كاشف له إلا أنت يارب العالمين”.

 

كما نشر الإعلامي عتيق بنشيكر فيديو على حسابه على الإنستغرام يتضمن صورا للمـلك محمد السادس أرفقه بتعليق صوتي له بالدعاء بالشفاء للمـلك، وطالبا من كل المغاربة أن يجعلوها حملة شاملة ويرفعو أكف الضراعة للعلي القدير بالدعاء جماعة بالشفاء لملكنا.

 

وكتب الفنان حاتم عمور “بالشفاء العاجل لجلالة المـلك محمد السادس، وحفظه الله من كل سوء”.

وكتبت الفنانة سعيدة شرف على حسابها على الإنستغرام” الله يشافيك ويعافيك ملكنا الحبيب ويجعلك تاج فوگ روسنا”، مرفقة تعليقها بصورة للمـلك.

 

وبدورها الفنانة خديجة أسد تمنت الشفاء العاجل لملـك البلاد ” بالشفاء يا شافي تحفظون والطول عمرو وتخليه للوليداتو أو لهاذ البلد الآمن فخر وعز”.

 

وكذلك فعل الفنان رفيق بوبكر، والدوزي، ورشد العلالي وأسماء لمنور، غيرهم كثير إلى جانب المغاربة قاطبة الذين ضجت حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة المـلك والدعاء له بالشفاء العاجل.

 

يذكر أن أفاد البروفيسور الحسن بليمني، الطبيب الخاص لجلالة المـلك، أكد بأن صاحب الجلالة المـلك محمد السادس، حفظه الله، تعرض لفيروس كورونا المستجد كوفيد – 19، بدون أعراض.

محمد بالي ـ عبّر 

اترك هنا تعليقك على الموضوع