فنانة مغربية تعيد نشر فيديو “مخل” تسبب في طردها من الإمارات

ثقافة و فن كتب في 30 يناير، 2020 - 14:50 تابعوا عبر على Aabbir
فنانة مغربية
عبّر

 

عبّر ـ متابعة

 

في الوقت الذي تقدمت باعتذار علني بعد صدور حكم بحبسها شهرًا ثم إبعادها من الإمارات، أعادت الفنانة المغربية الشهيرة مريم حسين، نشر الفيديو الفاضح الذي تسبب في الحكم عليها بتهمة هتك العرض بالرضا والفعل الفاضح.

 

ونشرت “حسين” صورة من حوار أجرته مع صحيفة الراى الكويتية، تقدم فيه اعتذارها وندمها على الرقص بهذا الشكل في عيد ميلادها الذي وافق عيد رأس السنة في 2018، مؤكدة أنها لا يمكنها استنشاق هواء غير الإمارات.

 

كما نشرت الفيديو الذي تسبب في هذه الضجة، والذي ظهرت فيه ترتدي ملابس ضيقة جدًا تبرز مفاتنها وترقص بشكل مثير أمام مغني راب أمريكي.

 

فيما طالبها متابعيها بحذف الفيديو كونه يفهم منه تحديها لأحكام القضاء، بينما استغرب البعض أن يصدر حكم مغلظ هكذا بسبب فيديو لا يستدعي كل هذه الضجة من وجهة نظرهم.

 

وقبل أيام أصدرت محكمة جنح دبي حكمها بشكل نهائي غير قابل للاستئناف، بإبعاد مريم حسين عن دولة الإمارات العربية المتحدة، وسجنها شهرًا وبراءة الإعلامي صالح الجسمي شقيق المطرب الإماراتي حسين الجسمي والذي قدم البلاغ ضدها كون الفيديو كان في الإمارات، من التهم المنسوبة إليه بعد تبادل السباب والقذف.

 

وأبدت حسين اعتراضها على الحكم ، وقالت:”اللي يشوف هذا الكلام يقول قاتلة قتيل أو مجرمة أو.. ما راح أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل.. وربي يأخد حقي من الكل اللي يتدخلون بحياتي وهم مالهم دخل بحياتي”.

 

وحاولت الفنانة أحلام التدخل ومطالبة صالح الجسمي بالتنازل، لكنه أحرجها ورفض ذلك كما رفض اعتذار مريم حسين له.

فنانة مغربية

 

 

شاهد ايضا:

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع