فنانة مغربية أخرى تلتحق بزميلتها فاطمة خير في البرلمان.. وتصرح :شكرا جلالة الملك

الأولى كتب في 10 سبتمبر، 2021 - 20:39 تابعوا عبر على Aabbir
فنانة مغربية
عبّر

عبّر ـ مواقع

 

فنانة مغربية أخرى تلتحق بزميلتها فاطمة خير في البرلمان.. وتصرح :شكرا جلالة الملك

التحقت الفنانة السوسية كليلة بونعيلات بزميلتها فاطمة خير، بعد أن حصلت على مقعد برلماني خلال الانتخابات التشريعية التي جرت يوم الأربعاء 8 شتنبر 2021.

ويأتي هذا الفوز بعدما ترشحت كليلة للانتحابات ضمن اللائحة الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة سوس ماسة.

وتلقت كليلة “فنانة مغربية من سوس”، جملة من التهاني والمباركات على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وهو الأمر الذي ردت عليه عبر تدوينة مطولة نشرتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

في هذا الصدد، شكرت كليلة صاحب الجلالة الملك محمد السادس على “إتاحته الفرصة للمرأة المغربية من أجل حضور أكبر في المشهد السياسي المغربي و انخراطها في تدبير الشأن العام”.

وإلى جانب ذلك، توجهت كليلة بالشكر للأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، وذلك من أجل الثقة التي منحها إياها من أجل تمثيل الحزب على أحسن وجه، وفق تعبير الفنانة.

وتوجهت كليلة بالشكر أيضا لجميع المغاربة، كما شكرت بشكل خاص سكان سوس ماسة و “الناس الطيبين لي استقبلونا بكل حب و تاقو فينا”.

و ختمت الـ فنانة مغربية تدوينتها بشكر أصدقائها الفنانين و أصدقائها من خارج الوسط الفني وجميع الصفحات التي هنأتها قائلة : “نشكركم على ثقتكم بنا و دعمنا و تأكدوا أننا سنعمل على أن نكون عند حسن ظنكم بنا و ما التوفيق إلا من عند الله”.

وتجدر الإشارة إلى أن كليلة بونعيلات دخلت قبة البرلمان بعد النتائج الكاسحة التي حصدها حزب التجمع الوطني للأحرار في انتخابات 8 شتنبر، وذلك على غرار زميلتها في المجال فاطمة خير التي حصلت على مقعد برلماني بدائرة أنفا الدار البيضاء.

 

فاطمة خير
فاطمة خير تفوز بمقعد برلماني عن التجمع الوطني للأحرار
تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع