فك لغز جريمة قتل مضى عليها 28 سنة بإقليم شيشاوة

الأولى كتب في 5 يونيو، 2019 - 16:38 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

 

عبّر ـ متابعة

 

 

ظلت جريمة وقعت قبل 28 سنة، بدوار تيلو بجماعة بوابوض أمدلان، لغزا محيرا لدى عناصر الأمنية بالمنطقة، لكن سرعان ما نفكت قيود هذا اللغز بفضل شكاية تقدم بها شخص مجهول إلى عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بشيشاوة.

 

 

وذكر موقع “كش24″، أن التحريات التي باشرتها عناصر الدرك الملكي تحت اشراف النيابة العامة بخصوص المعطيات التي تضمنتها الشكاية الواردة من مجهول في العاصمة الرباط، مكنت، الجمعة 31 ماي، من الكشف عن تفاصيل الجريمة التي راح ضحيتها رجل متزوج سنة 1991 على يد أربعة أشخاص إثنين منهما وافتهما المنية.

 

 

وأوضح المصدر ذاته، أن عناصر الدرك الملكي استمعت لزوجة أحد المتوفين والتي لا تزال على قيد الحياة، حيث اعترفت الأخيرة بضلوع زوجها الهالك إلى جانب المتوفي الثاني وشخص ثالث لا يزال حيا في جريمة قتل المسمى قيد حياته “ع، ق” قبل دفنه في مكان خالي بدوار تيلو بجماعة بوابوض أمدلان اقليم شيشاوة.

 

 

ويضيف المصدر نفسه، أنه استثمارا لمعطيات التحقيقات مع المتهمين الإثنين، انتقلت عناصر الدرك الملكي إلى الدوار المذكور وباشرت تحرياتها بالإستعانة بالكلاب المدربة، حيث تمكنت من العثور على رفات جثة المقتول مطمورة تحت الأرض، وتم إرسال عينة منها إلى مختبر الدرك بالرباط لتحديد هوية صاحبها.

 


شاهد ايضا:

 

العاهل الأردني يعرب عن امتنانه للملك محمد السادس على مواقفه المشرفة الداعمة للقدس

انهيار سقف مستشفى على رؤوس المرضى والمسؤولين آوت

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع