فك لغز اختفاء قاصرات

الأولى كتب في 8 يونيو، 2020 - 21:43 تابعوا عبر على Aabbir
دعارة القاصرات
عبّر

عبّر ـ صحف

 

 

تمكنت الشرطة القضائية بابن جرير، في ظرف أسبوع، من فك لغز ثلاث حالات اختفاء قاصرات تغيبن عن بيوت ذويهن، في ظروف غامضة، إحداهن قادمة من سلا واثنتين من ابن جرير.

وأكد مصدر مطلع أن عناصر الشرطة ضبطت مهاجرا مغربيا بفرنسا، يقود سيارة مكتراة رفقته تلميذة قاصر تتحدر من سلا، بعد خرقه قواعد الحجر الصحي، ليكشف البحث المعمق مع المعني بالأمر، أن مرافقته متغيبة عن أهلها مند ثلاثة شهور.

وأكدت القاصر أنها التقت المهاجر المغربي صدفة بالبيضاء وقضت معه شهرين بمنزله بالمدينة نفسها، قبل أن ينقلها إلى منزل والدته بابن جرير مع بداية رمضان، إذ ظل يستغلها جنسيا مقابل إيوائها.

وجرى اعتقال المعني بالأمر، وعرضه على النيابة العامة باستئنافية مراكش، التي أمرت بإيداعه سجن الأوداية، في انتظار عرضه على العدالة، فيما جرى تسليم القاصر لذويها.

وفي قضية ثانية، اهتدت عناصر الشرطة إلى التواصل مع قاصر فرت من منزل والديها بحي المجد، عن طريق “فيسبوك”، إذ جرى إيهامها بأن شخصا يود التعرف عليها ومستعد لمنحها المال، عن طريق وكالة لتحويل الأموال، ليجري نصب كمين أسفر عن اعتقال المختطف بعد قدومه لسحب المال رفقة القاصر.

وانتقلت عناصر الشرطة رفقة المعني بالأمر القاطن بأحد أحياء ابن جرير، إلى منزل مهجور بدوار النواجي، حيث كان يؤوي القاصر، وتم ضبط شخصين آخرين بصدد استهلاك المخدرات، ليجري تقديم الجميع أمام أنظار وكيل الملك بابتدائية ابن جرير، ليقرر اعتقال الفاعل الرئسي في القضية وإخلاء سبيل الباقي، فيما سلمت القاصر إلى والدتها بعد عرضها على طبيب مختص، أكد عدم تعرضها لأي عنف جسدي أو جـ ـنسي.

وفي حالة ثالثة، مكنت التحريات التي باشرتها عناصر الأمن من الاهتداء إلى مكان اختفاء قاصر فرت من منزل أسرتها بحي إفريقيا، إذ جرى استدراجها من طرف أشخاص قاموا بإيداعها لدى فتاة أخرى تعمل بإحدى المقاهي بابن جرير وتكتري غرفة بحي الزاوية.

وجرى اعتقال المتورطين في القضية وإحالتهم على النيابة العام بابتدائية ابن جرير، فيما جرى تسليم القاصر لوالدتها، بعد أن أكد عرضها على طبيب مختص أنها لم تتعرض لأي اعتداء جنسي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع