فك العقدة .. الأسود يحققون إنجازا تاريخيا ضد جنوب افريقيا

رياضة كتب في 1 يوليو، 2019 - 21:22 تابعوا عبر على Aabbir
المغرب و جنوب افريقيا
عبّر

فؤاد جوهر – عبّر 

 

 

 

تمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم من تصدر المجموعة الرابعة لكأس افريقيا المقامة حاليا بمصر، بعد انتصاره مساء اليوم على جنوب افريقيا بملعب السلام بالقاهرة، بهدف العميد بوصوفة في آخر أنفاس اللقاء.

 

 

 

فك العقدة التاريخية لواحد من المنتخبات اﻹفريقية التي اخرجت الأسود مرارا من نهائيات أمم افريقيا، جاءت بجهد بدني أقل في الشوط الأول، وتناغم خطوط الكتيبة الوطنية بكل آريحية في الجولة الثانية، حيث ضيع النصيري اولى المحاولات في الدقيقة 57، وأهدر ضربة رأسية بعد تمريرة حكيمي.

 

 

 

وتحكمت العناصر الوطنية في مجريات اللقاء بإتزان ونضج تكتيكي نابع من خبرة السنين، وأعطى دخول آيت بناصر في الجولة الثانية شحنة اضافية، ونفس جديد لخط الوسط.

 

 

 

تسيد أسود الأطلس لوسط الميدان وتجانس خطوطه استمر، حيث نابت العارضة في الدقيقة 63 عن الحارس الجنوب افريقي بعد تسديدة قوية من حكيمي، وانفرد النصيري بالحارس في الدقيقة 67 ليضيع فرصة تسجيل اﻹمتياز.

 

 

 

تراجع “البافا بافانا” الى الوراء بأمل الصعود الى الدور الموالي، أعطى الفرصة للأسود ﻹلتهامهم، حيث أرسل العميد بوصوفة “رصاصة” الرحمة في الدقيقة 89 من المقابلة، لينهي أحلام الجنوب افريقيين في التأهل الى ثمن نهاية كأس افريقيا.

 

 

 

اﻹنتصار الثالث لكتيبة “رونار” على التوالي منحته صدارة المجموعة الرابعة بإمتياز، وأدخلت أسود الأطلس، خانة المرشحين للظفر باللقب اﻹفريقي المفقود منذ سنة 1976.
 

فيما يلي ترتيب المجموعة الرابعة:
المغرب 9 نقط
الكوت ديفوار 6 نقط
جنوب إفريقيا 3 نقط
ناميبيا 0 نقطة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع