فقيه بدوار أضارومان يخلق الحدث ويستقبل الحسناوات البلجيكيات بمنزله

الأولى كتب في 8 أغسطس، 2019 - 21:45 تابعوا عبر على Aabbir
فقيه بدوار
عبّر

خالد أنبيري ـ عبِّــر

في بادرة طيبة تجسد لقيم التسامح، استقبل إمام مسجد دوار أضارومان بالجماعة الترابية تازمورت إقليم تارودانت، الحسناوات البلجيكيات المتطوعات والتابعات لجمعية “بورود”، واللواتي قمن بأعمال اجتماعية وإنسانية بالمنطقة، بمنزله.

وانتشرت صورة المتطوعات البلجيكيات وهن بمنزل إمام المسجد المذكور، حيث أقام وجبة غداء على شرفهن، تجسيدا لقيم التسامح والتلاقح بين الأديان والإحترام المتبادل، إضافة إلى ترسيخ صورة الكرم والجود المعروف على المغاربة.

ولقيت مبادرة الفقيه استحسان العديد من رواد موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” داعيين برلماني العدالة والتنمية، الذي استغل حسابه على الفيسبوك لمهاجمة المتطوعات البلجيكيات والتشكيك في نواياهن، إلى الإقتداء بفقيه دوار أضارومان عوض الترويج لخطاب الحقد والكراهية.

ويشار إلى أن جمعية بورود البلجيكية، الحاضنة للمتطوعات البلجيكيات اللواتي يقمن هاته الايام بأعمال اجتماعية تطوعية بتازمورت بشراكة مع جمعية محلية، كانت قد نشرت بيانا توضح من خلاله على أنها تدرس إمكانية وقف أعمال التطوع بالمغرب، بسبب الضجة الإعلامية التي خلقها اعتقال أستاذ علق على تدوينة فايسبوكية داعيا فيها إلى قطع رؤوس الحسناوات البلجيكيات بسبب لباسهن، الشيء الذي جعل عدد منهن يرغبن في الرحيل عن المغرب.

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

ج

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع