فضيحة..عصابة مختصة في الابتزاز الجنسي تستدرح الناخب الوطني هيرفي رونار وتسقطه في المحظور

الأولى كتب في 22 فبراير، 2021 - 12:00 تابعوا عبر على Aabbir
رونار
عبّر

عبّـــر – صحف

 

 

ذكرت يومية الصباح، بأن الناخب الوطني السابق هيرفي رونار، أسقطته إحدى عصابات الابتزاز الجنسي بمدينة واد زم، في الفخ، بعدما استدرجاه لممارسة الجنس عبر الفيديو، قبل ان يطالباه بمبلغ مالي أو نشر المقطع الذي يظهر فيه وهو في وضع مخل بالحياء.

 

وكشفت الصحيفة ذاتها، أن شابا يقطن بمدينة واد زم المشهورة دوليا بعمليات الابتزاز الجنسي، تقمص هوية فتاة لبنانية حسناء، واستدرج الناخب الوطني السابق، رونار، عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بـ”المواعدة”.

 

وأضافت الصحيفة، بأن المبتز قام بإغراء المدرب بصور مثيرة قبل أن يستدرجه إلى محادثة عبر الفيديو، حيث انطلت عليه الحيلة واستسلم لطلب الحسناء اللبنانية المزيفة بممارسة العادة السرية (الاستمناء) أمام الكاميرا، لكن في الجهة المقابلة كان هناك برنامج يسجل أطوار المحادثة.

 

وبعد مدة من المحادثة، توصل رونار بتسجيل كامل للمحادثة من المبتز، مخيرا إياه بين دفع مبلغ قدره 100 ألف درهم او نشر الفضيحة على مواقع التواصل الاجتماعي، تضيف الصحيفة.

 

أمام هذا المأزق تقدم رونار بشكاية للمصالح الأمنية، التي نصبت كمينا للمبتز، قبل أن يتم اعتقاله ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار انطلاق محاكمته من قبل ابتدائية واد زم.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع