فضيحة : السلطات الأمنية بالناظور تداهم وكرا للدعارة وتعتقل مرتاديه

الأولى كتب في 26 يوليو، 2019 - 22:53 تابعوا عبر على Aabbir
اعتقال عاهرات
عبّر

فؤاد جوهر ـ عبّر

 

 

داهمت العناصر الأمنية بالناظور بحر هذا الأسبوع بحي “أولاد ابراهيم” الذي يعرف كثافة سكانية مرتفعة، منزلا مشتبها فيه ﻹمتهان الدعارة، وتم اعتقال في العملية المباغتة، امرأة وثلاث أشخاص من مختلف الأعمار، تم اقتيادهم الى مقر الأمن من أجل تعميق البحث، قبل احالتهم على المحكمة.

 

 

وذكرت مصادر مطلعة، أن جمعية التواصل للتنمية في حي “ولاد ابراهيم”، راسلت السيد وكيل الملك ضد نساء مشتبه فيهن يمارسن الرذيلة، ويبعن المتعة الحرام، حيث حولن المنازل المخصصة للكراء لأوكار تعشعش فيها الفساد والدعارة بشكل لا يطاق.

 

 

وحسب ذات المصادر، فإن النسوة مكتريات المنازل بالحي المذكور، معروفات بإنحرافهن، ومن ذوات اﻹختصاص اللأخلاقي، كانوا يحددن المواعيد بين العاهرات وبائعات الهوى، وكذا الزبائن عشاق متعة الحرام، ما نجم عنه استفزاز للقاطنين الذين استنكروا تلك الممارسات المنحرفة الخارجة عن نطاق تعاليم ديننا اﻹسلامي الحنيف، و كذا عن منطوق القوانين الوضعية.

 

 

وساد ارتياح عام لدى الساكنة مباشرة، بعدما تم رفع الضرر عنهم، وازالة الشوائب من حيهم، لما كانت تخلف تلك الأوكار الخاصة للدعارة من شبهات، ناهيك عن الكلام الساقط والفحشاء الصادر من تلك البيوت وكذا المشاجرات في أوقات متأخرة من الليل.

 

 

 


فيديوهات مقترحة


شاهد ايضا

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع