فستان جورجينا صديقة رونالدو يضعها في موقف محرج

فسحة كتب في 13 أغسطس، 2021 - 18:30 تابعوا عبر على Aabbir
جورجينا بالمايو
عبّر

نشرت عارضة الأزياء ​جورجينا رودريغيز​، حبيبة لاعب كرة القدم ​كريستيانو رونالدو​، مجموعة صور لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، خلال حضورها أحد المهرجانات، ولفتت الأنظار بشكل كبير صورة لها بدت فيها مرتدية فستاناً ضيقاً، والذي كاد أن يضعها في موقف محرج بسبب قصة الصدر الضيقة، والتي لم تغطِّ كل هذه المنطقة او على الأقل جزءاً منها.

الجدير بالذكر ان فستان جورجينا من تصميم المصمم التونسي علي قروي، وقد أبدع في تصميمه، خصوصاً أن جورجينا تحب هذا النوع من الفساتين الضيقة، مع فتحة عند الجزء السفلي منه.

مفاجأة جديدة

 

انتهت عارضة الأزياء حبيبة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من تصوير برنامج تلفزيون واقع يعرض على احدى المنصات الإلكترونية، بعنوان “Soy Georgina” تتحدث خلاله عن حياتها كأم وعارضة أزياء وسيدة أعمال وراقصة.

ونشرت صديقة رونالدو صورة على صفحتها الخاصة من كواليس التصوير، مشوّقة الجمهور إليه.

وكانت شاركت رودريغيز مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة، يظهرها وهي جالسة وابنتها آنا مارتينا إلى الطاولة، فيما كانت ابنتها ممسكة بهاتف جوال وتغني بطريقة طريفة، ما جعل جورجينا تضحك على طريقة غنائها، وهي تعلمها كيف تغني في ظل أجواء مفعمة بالمرح.

جورجينا وياسمين صبري

نشرت عارضة الأزياء وحبيبة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، صورة لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها وهي ترتدي فستاناً أبيض اللون وصندل باللون الأبيض من دار Hermes. ولفت الجمهور الى ان هذا الصندل نفسه كانت قد ارتدته الممثلة المصرية ياسمين صبري قبل أيام بصور نشرتها هي أيضاً على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي.

وحسب الموقع الرسمي لدار Hermes يبلغ سعر Oran sandal حوالي 630 دولار أميركي ما يعد مبلغاً كبيراً بالنسبة لحذاء صيفي.

 

 

للمرّة الثانية تتعرض الممثلة المصرية ياسمين صبري للإنتقادات بسبب إتهامها بتقليد عارضة الأزياء الإسبانية رودريغز خطيبة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فقد جاءت هذه المرة الإنتقادات من متابعي ياسمين، بعدما نشرت صورة عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وظهرت فيها بملابس كلاسيكية على شاطئ البحر، ما اعتبره المتابعون تقليداً لجورجينا بسبب تشابه إطلالتهما.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع