فريق جزائري يجر بوق الكابرانات الدراجي للقضاء والسبب الكذب والتضليل

أخبار عربية كتب في 22 فبراير، 2023 - 10:00 تابعوا عبر على Aabbir
حفيظ دراجي
عبّر ـ ولد بن موح

شن فريق بارادو الجزائري لكرة القدم هجوما لاذعا على المعلق الرياضي الجزائري، حفيظ الدراجي، متهما إياه بالكذب والتضليل عبر تصريحاته لمنابر إعلامية وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما اتهم بارادو في بلاغ له، الدراجي بالقذف والإدلاء بتصريحات غير مؤسسة في فيديو نشر على قناة يوتوب “وين وين شاو”، معتبرا أن تلك الأقوال تشوه سمعة نادي بارادو و مسؤوليه بالتشكيك في إنتقال وتحويل بعض لاعبيه إلى بطولة قطر.

وكذب نادي بارادو ادعاءات الدراجي بكون أعمار  الثلاث لاعبين المحوليين إلى قطر تقل عن 18 سنة، مضيفا أن ذلك يعكس بوضوح نيته للإساءة بمحاولته تغليط الرأي العام.

واعتبر البلاغ إشارة الدراجي للاتجار بالبشر الذي يعد جريمة، حين ذكر تحويلات لاعبي النادي، يشكل وصفا مقرونا بالقذف و بالتالي فهو مسؤول على هذا القول و عليه تحمل آثاره و يحتفظ نادي بارادو بحقوق المتابعة القانونية في هذا الشأن.

وأوضح البلاغ، أن التحويلات التي قام بها نادي بارادو بإتجاه بطولة قطر كما هو الحال بالنسبة لبطولات أخرى، قد تمت بكل شرعية و بشفافية كاملة، وفقا لقواعد وتنظيمات الفيفا و الفاف،  و إلا كيف تم المصادقة عليها من قبل للهيئة الفدرالية الوطنية  حيث لم تجد اي خلل كان.

وكان الدراجي قد طالب بفتح تحقيق في صفقات انتقال 3 لاعبين جزائريين شبان إلى أندية في دوري نجوم قطر مطلع شهر فبراير الجاري، مشككا في ظروف وطريقة انتقال اللاعبين من نادي بارادو، واصفا ذلك اتجارا بالبشر.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع