فتاة التيك توك حنين حسام، المحكومة بـ 10 سنوات تنهار في المحكمة وهي تدافع عن نفسها.. “فيديو”

منوعات كتب في 20 ديسمبر، 2021 - 19:50 تابعوا عبر على Aabbir
حنين حسام
عبّر

 

انهارت فتاة “تيك توك” حنين حسام المشهورة بـ”هرم مصر الرابع” بالبكاء داخل محكمة جنايات القاهرة، خلال محاكمتها في قضية اتهامهما بالاتجار بالبشر، حيث استمعت لأقوال المتهمة.

وكانت محكمة جنايات القاهرة، قد عاقبت حنين حسام بالسجن 10 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه كما عاقبت مودة الأدهم فتاة التيك توك بالسجن 6 سنوات وتغريمها 200 ألف جنيه.

وأعادت محكمة جنايات القاهرة اليوم محاكمة فتاة التيك توك حنين حسام، بعد رفض طلب دفاعها رد هيئة المحكمة التى أصدرت ضدها حكم غيابي بالسجن المشدد 10 سنوات، في القضية المعروفة إعلاميا “بـالاتجار بالبشر”.

التهم المتورطة بها حنين حسام

واتهمت النيابة العامة حنين حسام بالاتجار في البشر بأن تعاملت في أشخاص طبيعيين هن المجني عليهن الطفلتين “م. س” و”ح. و” واللتان لم يتجاوزا الـ18 من العمر، وأخريات بأن استخدمتهن بزعم توفير فرص عمل لهن تحت ستار عملهن كمذيعات من خلال أحد التطبيقات الالكترونية للتواصل الاجتماعي “تطبيق لايكي” يحمل في طياته بطريقة مستترة دعوات للتحريض على الفسق والإغراء على الدعارة بأن دعتهن “على مجموعة تسمى لايكي الهرم” أنشأتها على هاتفها ليلتقوا فيه بالشباب عبر محادثات مرئية وإنشاء علاقات صداقة خلال فترة العزل المنزلي. وفقاً لموقع “اليوم السابع”.

وأضافت التحقيقات أن المتهمة استغلت الطفلتين المذكورتين استغلالًا تجاريًا، بأن حرضت وسهلت لهن الانضمام لأحد التطبيقات الإلكترونية التي تجني من خلالها عائد نظير انضمام الأطفال وإنشاء مقاطع فيديو لهن.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع