فان دايك يعلق على خروج زميله محمد صلاح من تصفيات كأس العالم 2022

رياضة كتب في 31 مارس، 2022 - 13:15 تابعوا عبر على Aabbir
فان دايك يعلق على خروج زميله محمد صلاح من تصفيات كأس العالم 2022
عبّر

علق الدولي الهولندي، فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول وزميل محمد صلاح، على خروج منتخب مصر من تصفيات كأس العالم، عقب الخسارة أمس الثلاثاء، أمام نظيره السنغالي، بنتيجة 3-1 في ركلات الترجيح.

قال فان دايك، خلال تصريحات صحفية نقلتها ليفربول إيكو، عقب نهاية لقاء هولندا وألمانيا الودي: أشعر بالأسف لصلاح ومصر، لكن هذه هي كرة القدم.

تابع دايك: واثق من أنه سيحوّل إحباطه لنجاح خلال ما تبقى من الموسم، ما زلنا ننافس على كل البطولات وبإمكانه أن يحقق العديد من الإنجازات.

وأضاف فان دايك: أما بالنسبة لساديو ماني، أتمنى له حظًا موفقًا، إذا كان في مجموعتنا بالبطولة، فسيحتاج إلى هذا الحظ السعيد.

وتلقى منتخب مصر الخسارة أمام مضيفه منتخب السنغال، وحسم أسود التيرانجا التأهل إلى كأس العالم للمرة الثانية على التوالي، على حساب الفراعنة بعد الفوز بنتيجة 3-1 عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية، في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء، في تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال قطر 2022.

ومن المقرر، أن تقام قرعة كأس العالم 2022  يوم الجمعة المقبل الموافق 1 أبريل، وذلك بعد اكتمال معظم المتأهلين من كل القارات في مارس الحالي، وستكون القرعة في الدوحة عاصمة قطر، وستنطلق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة مساءً بالتوقيت بتوقيت مكة المكرمة.

عبر – وكالات
تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع