فاس..توقيف 4 أشخاص للاشتباه في تورطهم في التحريض على التجمهر والعصيان

الأولى كتب في 23 مارس، 2020 - 10:58 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر من الرباط 

 

أمرت النيابة العامة بفاس بفتح تحقيق معمق مع 4 أشخاص جرى توقيفهم ، و ذلك للاشتباه في تورطهم يي التحريض على التجمهر والعصيان وتعريض حياة الأشخاص للخطر على خلفية أحداث ليلة أول أمس السبت.

 

هذا و كانت المصالح الامنية بمدينة بطنجة، قد اعتقلت اودعت شخصين يبلغان من العمر 24 و42 سنة، تحت تدبير الحراسة النظرية، للاشتباه في تورطهما في التحريض على التجمهر والعصيان وتعريض سلامة الأشخاص للخطر وخرق إجراءات الطوارئ الصحية المعتمدة لمنع انتشار وباء كورونا المستجد.

 

 

وحسب ذات المصادر، فان الامر يتعلق بشحصين من ذوي السوابق العدلية، احدهم سبق وان تمت متابعته بجرائم اخلاقية ..

 

 

واشارت مصادرنا، ألى ان الابحاث لاتزال مفعلّة في الموضوع، خاصة بعد توالي الشكايات في الموضوع الذي اثار عموم المغاربة، بعد التجمهر غير المبرر والمغامرة المتهورة التي قام بها العشرات من المحرضين يوم امس بمدن طنجة وفاس .. خاصة، كما ان الأبحاث والتحريا ستتواصل للكشف عن باقي المتورطين المحتملين، وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنها باشرت إجراءات تشخيص هويات جميع الأشخاص الذين قاموا بالتحريض على التجمهر مساء أمس السبت، وتعمدوا العصيان وعدم الامتثال للتدابير الاحترازية للوقاية من وباء كورونا المستجد، حيث تم توقيف المتورط الرئيسي الذي خرج أولا للشارع العام بمنطقة “السواني” وشرع في تحريض الناس على التجمهر، كما تم توقيف الشخص الثاني الذي حرض الناس على العصيان والتجمهر بحي مسنانة بمدينة طنجة في ظروف من شأنها تهديد أمن وسلامة الأشخاص للخطر.

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع