فاس..إحباط محاولة تهريب المخدرات داخل أرائك مرسلة للخارج

الأولى كتب في 6 يونيو، 2021 - 21:00 تابعوا عبر على Aabbir
فاس..إحباط محاولة
عبّر ـ صفاء بالي

عبّــر ـ متابعة

 

تمكنت فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن فاس من توقيف خمسة أشخاص من ذوي السوابق القضائية العديدة، تتراوح أعمارهم ما بين 21 و39 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالتهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

 

وجرى توقيف المشتبه فيهم أثناء استعدادهم لتنفيذ عملية لتهريب المخدرات بداخل خمسة أرائك كانوا يعتزمون إرسالها إلى الخارج عبر وكالة للنقل الدولي للبضائع، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة على خلفية هذه القضية عن حجز 145 كيلوغراما من مخدر الشيرا، و3 سيارات، و9 هواتف محمولة، علاوة على مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

 

وأضافت المصادر ذاتها أن عملية التنقيط في قاعدة بيانات الأمن الوطني أظهرت أن أحدهم يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني، للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بالنصب والتزوير واستعماله، ليتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

 

يشار إلى أن هذه العملية تندرج في إطار المجهودات المتواصلة لمصالح المديرية العامة للأمن الوطني في مجال مكافحة شبكات تهريب المخدرات والمؤثرات العقلية على الصعيدين الوطني والدولي.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع