غياب الكمامات يربك المواطنين بعدد من مدن المملكة

الأولى كتب في 7 أبريل، 2020 - 12:27 تابعوا عبر على Aabbir
الكمامات
عبّر

عبّر من الرباط 

 

لا حديث صباح اليوم الثلاثاء 7 أبريل 2020، في عدد من مدن المملكة، إلا عن غياب الكمامات الواقية التي أقرت السلطات العمومية وجوب وضعها بالنسبة لجميع المواطنين الذين يغادرون منازلهم وفق الترخيص الممنوح لهم.

 

فصباح اليوم توجه المواطنين صوب المحلات والصيدليات لاقتناء كمامات لوضعها تطبيقا القرار المتخذ  قبل أن يفاجؤوا بعدم وجودها.

 

بالعاصمة الرباط، و بعد تردد عدد المواطنين على عدد من الصيادليات و المحلات التجارية، أكد عدد من أصحاب المحلات التجارية لعبّر كوم، أنهم لم يتوصلوا بعد بهذه الكمامات.

 

الحال في العاصمة الرباط، لا يختلف عن الواقع بعدد من مدن المملكة حيث يبدو أن الكمامات لم تصل بعد إلى بعض من الأحياء بعدد من مدن المملكة.

 

هذا و عبر عدد من المواطنين عن اسغرابهم من إقرار السلطات العمومية لاجبارية الكمامات قبل توفيرها، و ما يعتري ذلك من  صعوبة تطبيق القرار خاصة و أن الأمر مرتبط أيضا  بجزاءات ضد المخالفين.

 

 

السلطات العمومية،  كانت قد قررت أمس الإثنين العمل بإجبارية وضع “الكمامات الواقية”، و ذلك  ابتداء من اليوم  الثلاثاء 7 مارس 2020، بالنسبة لجميع الأشخاص المسموح لهم بالتنقل خارج مقرات السكن في الحالات الاستثنائية المقررة سلفا.

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع