غضب واستنكار عارم لدى المغاربة بسبب فيديو يوثق لاعتداء منمين لجمهور الجيس على شرطي.. شاهد

الأولى كتب في 15 مارس، 2022 - 19:44 تابعوا عبر على Aabbir
المغاربة
عبّر

المغاربة يستنكرون الفعل الشنيع ويطالبون بردع المجرمين

يتم تداول شريط فيديو منتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، يوثق لعملية اعتداء شنيعة على شرطي بزيه الرسمي، على خلفية أحداث الشغب التي عرفتها العاصمة الرباط، أول أمس الأحد، بعد نهاية المباراة التي جمعت فريقي “الجيش الملكي” و”المغرب الفاسي” في ثمن نهائي كأس “العرش”، والتي انتهت بفوز هذا الأخير بهدفين نظيفين.

ويظهر في الفيديو، قيام مجموعة ممن ينتمون لجمهور الجيش، وهم يسخرون من شرطي في مقام وسن والدهم، حيث كانوا يطالبونه بترديد عبارة “ديما عسكر” ، قبل ان يغفله احدهم بحجرة على مستوى الراس، فما كان من الشرطي الى ان فر منه منقذا نفسه..

الفيديو الذي تم توثيقه ونشره، من قبل أحد المعتدين، لقي استهجان واستنكار عارم من قبل المغاربة، الذين عبّروا عن أسفهم لما آلت اليه أخلاق بعض الشباب، مطالبين في نفس الوقت بردع اصحاب الفيديو بعقوبات زاجرة ليكونوا عبرة.

حري بالذكر، أن أحداث الأحد الأسود، إصابة 85 شرطياً بجروح وإصابات متفاوتة الخطورة، حسب بلاغ لمديرية الأمن، نُقلوا إلى المستشفى الجامعي ابن سينا بالعاصمة ومستشفى التخصصات، والمستشفى العسكري بالرباط، كما رصدت مصالح الأمن الوطني، إصابة 18 عنصراً من القوات المساعدة بجروح وكدمات ورضوض، فضلا عن إصابة 57 من الجمهور بإصابات مختلفة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع