غرفة الصناعة بسوس توشح يوتيوبرز خبيرة في “تكبير المؤخرة” بوسام “سفيرة النوايا الحسنة” وتمنحها لقب “دكتورة” وأعضاء يتبرأون

الأولى كتب في 31 مارس، 2022 - 21:10 تابعوا عبر على Aabbir
يوتيوبرز
عبّــر

 

 

اهتزت غرفة الصناعة التقليدية بجهة سوس ماسة خلال الأيام الماضية، على وقع فضيحة مدوية بطلها رئيسها عبد الحق أرخاوي.
والذي خلق الحدث وتحول إلى مادة دسمة على مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية منحه “وسام” سفيرة النوايا الحسنة لـ”اليوتوبرز” المثيرة للجدل، فاطمة الزهراء أولحيان المعروفة بـ”صوفيا“.

وتداولت صفحات عديدة على منصات التواصل الاجتماعي صورا توثق لرئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة سوس ماسة وهو يسلم شهادة لـ”الدكتورة فاطمة الزهراء أولحيان”.

و المثير أن اليوتيوبرز المثيرة للجدل والمعروفة بتقديم وصفات “تكبير المؤخرة” و”الأرداف” على قناتها اليوتيوب، حظيت باستقبال في مكتب الرئيس المذكور ومنحها “وسام” سفيرة النوايا الحسنة.

من جانبهم، سارع عدد من أعضاء غرفة الصناعة التقليدية، إلى التبرؤ مما أقدم عليه الرئيس عبد الحق أرخاوي، مستنكرين تسليمه شهادة تقديرية لذات اليوتيوبرز، وإطلاق لقب “الدكتورة” عليها، بالرغم من أنها لا تحمل أية شهادة دكتوراه.

الأعضاء الخمسة عشر وفي بيان استنكاري، نفوا أن تكون لهم أية صلة بهذه الواقعة “المهزلة”، على حد وصفهم، محملين المسؤولية الكاملة للرئيس، الذي وقع على الشهادة التقديرية المثيرة المسلمة لليوتيوبرز “خبيرة تكبير المؤخرة والأرداف”.

 

 

زربي مراد – عبّـر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع