عودة زياش الى صفوف المنتخب المغربي

الأولى كتب في 7 مارس، 2022 - 17:23 تابعوا عبر على Aabbir
عودة زياش
عبّر

كما سبقت الاشارة اليه في مقالة عبّر.كوم، يوم أمس، أفادت مصادر مطلعة، أن عودة زياش إلى صفوف الأسود ممكنة جدا بعد توسط دولي مغربي في تسوية الخلاف القائم بين النجم والادارة التقنية للمنتخب المغربي.

 

وكشفت مصادرنا، أن محاولات الصلح الأخيرة، والتي قادها الدولي السابق، الحسين خرجة، أحيت الأمل في عودة حكيم زياش للمنتخب الوطني، الأمر الذي تتطلع له الجماهير الكروية خصوصا مع قرب مقابلات حاسمة.

 

هذا، و يبرز مجموعة من اللاعبين المغاربة، مرشحين للانضمام إلى تشكيلة المنتخب المغربي لكرة القدم، للمشاركة في المبارتين المقبلتين أمام الكونغو الديمقراطية، برسم ذهاب وإياب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم “مونديال 2022”.

ومن بين الأسماء، محمد بودليني، مهاجم فريق “فوينلابرادا” في الدوري الإسباني الثاني، و أيوب الكرتي، لاعب فريق بيراميدز المصري..

 

هذا، ويبرز نصير مزراوي، لاعب فريق أياكس أمستردام الهولندي،من بين أبرز الأسماء المرشحة للعودة إلى تشكيلة المنتخب الوطني، إذ أنه، هو الآخر، يقدم مستوى جيدا مع فريقه في الدوري المحلي، وأيضا في دوي أبطال أوروبا، وبات محط اهتمام كبريات الأندية الأوروبية، على غرار برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي.

 

ومن الأسماء المرشحة للعودة إلى المنتخب الوطني، جواد الياميق، مدافع فريق ريال فالدوليد في الدوري الإسباني الثاني،إذ أذ أنه سيعوض غياب مواطنه بدر بانون، الذي مازال لم يتماثل للشفاء من مضاعفات فيروس “كورونا”.

 

ومن المرتقب أن يعلن وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني، يوم الخميس 17 مارس 2022، لائحة اللاعبين التي ستشارك في المباراتين المقبلتين أمام الكونغو الديمقراطية.

عبّر ـ متابعة 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع