عودة بنعطية لليوفي

الأولى كتب في 8 يونيو، 2019 - 16:13 تابعوا عبر على Aabbir
بن عطية
عبّر

 

عبّر ـ وكالات

 

 

 

في خضم التغيير الذي تشهده كتيبة نادي يوفنتوس الإيطالي، بعد الانفصال عن المدرب ماسيميليانو أليغري، بدت بعض التقارير الإعلامية الإيطالية متفائلة بإمكانية عودة قلب الدفاع المغربي المهدي بنعطية إلى السيدة العجوز.

 

 

ورجحت التقارير إمكانية طلب اليوفي عودة بنعطية إلى صفوفه خصوصا بعد مغادرة أندريا بارزالي وانتهاء عقد مارتن كاسيريس الذي لم يتوفق في تعويض مكان بنعطية.

 

 

وذكرت التقارير، ان اليوفي بدأ فعلا في التواصل مع نادي الدحيل من اجل خدمات المغربي المهدي بنعطية، المنتقل إلى النادي القطري في الانتقالات الشتوية، بعد ملازمته لدكة البدلاء لفترة طويلة تحت إشراف أليغري.

 

 

ويرى الفريق الإيطالي في بنعطية عنصر الخبرة والحلقة المهمة لضمان تماسك دفاع اليوفي المقبل على منافسات قوية الموسم المقبل من أجل العودة للتتويج الأوروبي من خلال دوري أبطال أوروبا، خصوصا بعد التعاقد مع النجم البرتغالي رونالدو الذي يأمل بدوره بتحقيق إنجاز قاري آخر مع اليوفي.

 

 

بنعطية رحل عن يوفنتوس خلال انتقالات يناير الماضي، منتقلا إلى فريق الدحيل، لكن الآن ومع اعتزال أندريا بارزالي وانتهاء استعارة مارتن كاسيرس من لاتسيو، ربما يكون المدافع المغربي بمثابة الحل الأمثل للفريق.

 


شاهد ايضا:

القنيطرة.. محاولة انتحار فتاة في أول أيام العيد!!

دريات جدد تكرفس عليهم ولد الكردان لي تكرفس على درية نهار رمضان

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع