عميد المنتخب المالاوي يتحدث عن مواجهة المغرب.. والمفاجأة ما قاله!!

الأولى كتب في 22 يناير، 2022 - 15:54 تابعوا عبر على Aabbir
عميد المنتخب المالاوي
عبّر

عبّر ـ وكالات

 

“سنخوض أكبر مباراة في حياتنا”، هذا ما قاله جون باندا، عميد المنتخب المالاوي لكرة القدم، بخصوص مباراة منتخب بلاده أمام نظيره المغربي، يوم الثلاثاء 25 يناير 2022، برسم الدور الثاني في نهائيات كأس أمم إفريقيا “كان الكاميرون”.

قال جون باندا، عميد منتخب مالاوي لكرة القدم، إن منتخب بلاده سيواجه نظيره المغربي، يوم الثلاثاء المقبل “بعزيمة وإرادة الفوز”، مشيرا إلى أن “الفوز أمام المغرب ليس مستحيلا، سندخل المباراة من أجل تحقيق هذا الهدف”.

وأشار جون باندا عميد المنتخب المالاوي، في تصريح أورده الموقع الرسمي للاتحاد المالاوي لكرة القدم، إلى أنه سبق له أن واجه المنتخب المغربي في مباراتين، سنتي 2018 و2019، إذ انتهت الأولى بفوز “الأسود” بـ3 أهداف لصفر، بينما انتهت الثانية بالتعادل صفر لمثله.

وفي هذا السياق، قال اللاعب ذاته: “نحن نحترم المغرب، لكن لا نخافهم، لقد لعبنا معهم مرتين في تصفيات كأس الأمم الإفريقية قبل ثلاث سنوات، ولعبت في كلتا المباراتين، إنهم فريق يمكن التغلب عليه مع خطة لعب مناسبة”.

يذكر أن المنتخب المالاوي، يشارك في نهائيات كأس أمم إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه بعد الأولى سنة 1984 والثانية سنة 2010، وتأهل إلى الدور الثاني للمرة الأولى في تاريخه، ويتطلع إلى خلق المفاجأة أمام نظيره المغربي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع