عموتة يفاجئ المغاربة بما قاله عن سيناريو فوز المنتخب الرديف على فلسطين..!!

الأولى كتب في 1 ديسمبر، 2021 - 21:05 تابعوا عبر على Aabbir
عموتة
عبّر

عبّر ـ وكالات

 

قال الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المغربي الرديف لكرة القدم، إنه لم يكن يتوقع سيناريو الفوز على المنتخب الفلسطيني بأربعة أهداف لصفر، في مباراة جمعت المنتخبين، الأربعاء 1 دجنبر 2021، في ملعب “الجنوب”، بمدينة الوكرة.

الأسود
الأسود يستهلون مشاركتهم في كأس العرب بانتصار على فلسطين

قال الحسين عموتة، مدرب المنتخب المغربي، في ندوة صحفية بعد الفوز على المنتخب الفلسطيني: “لم أكن أتوقع سيناريو المباراة، كنت أتوقع مباراة صعبة جدا، لأن المنتخب الفلسطيني يعتمد على الاندفاع البدني، حاولنا اللعب بسرعة بالموازاة مع عملنا على التحكم في مجريات اللعب، صحيح أنه وجدنا صعوبة كبيرة في الشوط الأول في إحراز الأهداف، لكن هذا الأمر عاد جدا، المهم أن نستمر في الإصرار والمحاولة، وهذا ما قام به جميع اللاعبين”.

وأضاف عموتة: “جميع اللاعبين في المنتخب المغربي في المستوى نفسه، نعمل في الطاقم التقني على تغليب كفة لاعب على آخر من خلال الاعتماد على بعض الجزئيات، الفوز أمام المنتخب الفلسطيني ما هو إلا خطوة أولى في هذه البطولة، ومازلنا لم نحقق أي شيء”.

وأشار عموتة إلى أنه، في المباراة المقبلة أمام المنتخب الأردني، سيعطي الفرصة لمجموعة من اللاعبين، مبرزا: “سنعطي فرص لمجموعة من اللاعبين في المباراة الثانية، خاصة وأننا لم نبدأ الاستعدادات مع جميع اللاعبين، إذ أن غالبيتهم التحق بالنخبة الوطنية قبل 3 أيام فقط، وبالتالي الاعتماد على هذا اللاعب أو ذاك، في المباراة المقبلة، يعتمد على مدى جاهزيتهم ومدى دخولهم في أجواء المنافسة”.

من جهته قال مكرب دبوب، مدرب المنتخب الفلسطيني: “كنا نتمنى تحقيق نتيجة إيجابية، لكننا اصطدمنا بمنتخب مغربي قوي، يتوفر على 13 لاعبا محترفا، وبالتالي لعبنا حسب إمكانياتنا، حاولنا أن نكون أكثر تنظيما، لكن في النهاية الخسارة كبيرة”.

وأضاف المدرب الفلسطيني: “حاولنا خلق مشاكل للمنتخب المغربي، لكن الأخير يتوفر على لاعبين جيدين، بالإضافة إلى ذلك، فنحن كنا نعاني غياب مجموعة من اللاعبين الأساسيين، الآن يجب أن ننسى سريعا هذه المباراة ونستعد للمباراة المقبلة”.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي، في الجولة الثانية، نظيره الأردني، يوم السبت 4 دجنبر، ثم يواجه نظيره السعودي يوم الثلاثاء 7 دجنبر.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع