عمر حجيرة يستقبل وفدا عن جهة لاناوا بالكوت الديفوار

سياسة كتب في 17 مارس، 2022 - 22:14 تابعوا عبر على Aabbir
عمر حجيرة
عبّر

استقبل السيد عمر حجيرة نائب رئيس مجلس جهة الشرق, يوم الأربعاء 16 مارس الجاري، بمقر مجلس الجهة بوجدة، وفدا عن جهة لاناوا بالكوت الديفوار ، الذي يتكون من السيد غناغ كوهيبي كوهي المدير العام للوكالة الجهوية للتنمية و السيدة بليندة نكوم مستشارة مكلفة بملف التربية و التكوين المهني .

وتندرج هذه الزيارة في اطار اتفاقية اطار للشراكة المبرمة بين جهة الشرق و جهة لاناوا و التي تعتبر الاطار المرجعي لتفعيل علاقات التعاون مابين الجهتين بهدف تحقيق و انجاز أنشطة ذات الاهتمام المشترك .

كما تهدف هذه الزيارة اساسا الى تشجيع التعاون المؤسساتي بين الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع لجهة الشرق و الوكالة الجهوية للتنمية لجهة لاناوا و ذلك من خلال تبادل الخبرات و الاطلاع على طرق تدبير و تسيير و انجاز المشاريع خاصة المتعلقة بالطرق و التجهيزات .

وقد عبر وفد جهة لاناوا عن شكره و امتنانه للسيد رئيس و مجلس جهة الشرق على تعاونه و ذلك من خلال المنح التي استفاد منها طلبة جهة لاناوا.

حيث، اعربت السيدة المستشارة المكلفة بالتربية و التكوين المهني عن رغبة جهة لاناوا في تعزيز و توطيد علاقات التعاون و الشراكة بين الجهتين في قطاع التكوين .

أنس خالد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع