عمدة الدريوش: برنامج نظافة وتعقيم واسع شمل مختلف شوارع وفضاءات المدينة

الأولى كتب في 24 أبريل، 2020 - 11:30 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

مراد هربال ـ عبّــر

 

كشف محمد البوكيلي عمدة مدينة الدريوش، أن عملية تعقيم المرافق العمومية بالمدينة التي تمت أمس الخميس، تندرج ضمن برنامج شامل للمجلس الجماعي، في إطار التدابير الوقائية لمحاصرة انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وأوضح البوكيلي في تصريح لموقع “عبّـر.كوم” أن المجلس الجماعي للدريوش يعمل بتنسيق مع السلطات في شخص عامل الاقليم على تنزيل السياسة الحكومية، وفق برنامج شامل في إطار ما تسمح به اختصاصات الجماعة، مشيرا أن أولوية هذا البرنامج، توعية المواطنين والموارد البشرية التي تشتغل بالمرافق العمومية بأهمية التعقيم واتخاذ إجراءات الوقاية للحد من انتشار الفيروس وكذالك العمل من أجل نظافة المدينة.

 

وأوضح محمد شوعو، عضو لجنة التتبع بالمجلس الجماعي أن مختلف عمليات تعقيم وتطهير وتوعية المرتفقين الذين يأتون للإدارات لقضاء أغراضهم الإدارية، كاشفا أن تعقيم المباني الإدارية التابعة للمجلس الجماعي، والمركز الصحي بالدريوش كانت مرحلة أولى، كما شملت المراحل الموالية باقي المرافق و الشوارع العمومية.

 

 

وزاد محمد البوكيلي أن من بين الإجراءات الاحترازية لمحاصرة كورونا جعل المجلس يقدم على فتح دار الضيافة في وجه المتشردون والمسنون وتقديم الدعم لهم.

 

 

ويشار أن اقليم الدريوش سجل 10حالات مؤكدة مصابة بالكورونا، 7متواجدون بالمستشفى الإقليمي للناظور و3حالات بالحجر الصحي بإمزورن تماثلت منها حالة للشفاء اليوم.

 

 

 

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع