على مشارف الاستحقاقات الانتخابية البام يستعيد أحد مؤسسيه القياديين بجهة مراكش

الأولى كتب في 24 فبراير، 2021 - 15:00 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّــر ـ متابعة

 

حطى عبد اللطيف وهبي بحزب الأصالة والمعاصرة، بمبادرة أعادته إلى مرحلة ريعانه، بعد استعادته لخدمات القيادي حميد نرجس أحد مؤسسي الحزب بجهة مراكش، الذي كان قد غادر الحزب منذ 2011.

 

واستحسن فاعلون سياسيون بجهة مراكش تانسيفت الحوز الخطة التي انتهجها حزب الأصالة والمعاصرة بعودته الى أصوله الحزبية، وطلبه لخدمات القيادي السابق حميد نرجس.

 

وتلقى المتابعون للشأن السياسي وأنصار الحزب المبادرة من ثمار الإصلاحات التي قام بها وهبي في المرحلة والتي من شأنها تصحيح أوضاع الحزب في عدة مناطق، في الوقت الذي ينتظر فيه الحسم في لائحة الرحامنة للاستحقاقات الانتخابية القادمة.

 

ويعتبر القيادي حميد نرجس، من أهم القياديين المؤسسين للحزب، والذين يتمتعون بكاريزما وحسن تدبير للشأن الحزبي خصوصا عندما تولى مهمة منسق لجهة مراكش، أثناء أوج عطاء الأصالة والمعاصرة في سنتي 2009/و2011، حيث أبان عن إتقانه للعمل الميداني بالرحامنة، وخبرته المعرفية في مجالات تنموية عدة.

ويستبشر مناضلو الحزب بالجهة بهذه الخطوة التي أعادت أبرز مؤسسي وقياديي الحزب، بمزيد من المبادرات في اتجاه الإصلاحات التي تعيد ترتيب البيت الداخلي وإصلاح أوضاعه استعدادا للاستحقاق الانتخابي القادم.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع