على متن قارب مهاجرين.. عراقي يهتك عرض طفلة ويخنــقها حتى الموت

أخبار عربية كتب في 3 يوليو، 2024 - 10:30 تابعوا عبر على Aabbir
الهجرة مهاجر عرافي
عبّر ـ ولد بن موح

قالت تقارير إخبارية إيطالية، أن سلطات البلاد تحقق في جريمة القتل المروعة لفتاة عراقية تبلغ من العمر 16 عاما، تم اغتصبها وخنقها حتى الموت على يد مهاجر آخر من نفس الجنسية، حيث غرق قاربهم على بعد 120 ميلا (حوالي 222 كيلومترا). . كم) قبالة سواحل جنوب إيطاليا.

ونقلت المصادر عن مسؤولين إيطاليين قولهم إن العراقي هاجم الفتاة في حالة من الغضب بعد أن رأى زوجته وابنته تغرقان عندما اشتعلت النيران في قارب المهاجرين المزدحم وانقلب في 17 يونيو.

وبحسب السلطات، فقد تعرضت الفتاة للاغتصاب والخنق أمام والدتها، التي أبلغت الشرطة الإيطالية بالحادثة بعد أن تم إنقاذ المرأة والقاتل وبعض الناجين الآخرين ونقلهم إلى ميناء روسيلا إيونيكا في كالابريا.

وأفادت مصادر أنه تم القبض على المتهم البالغ من العمر 27 عامًا للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل عمد، بعد أن أيد شهود آخرون رواية الأم الحزينة.

وبينما لا يزال التحقيق مستمرًا، يُقال إن المشتبه به محتجز في سجن كاتانزارو، حيث تم نقله بعد نقله إلى المستشفى بسبب الإصابات التي أصيب بها أثناء الحادث.

وكان المشتبه به والضحية ووالدته من بين حوالي 75 مهاجراً إيرانياً وعراقياً وسورياً على متن القارب المنكوب الذي غادر تركيا في منتصف يونيو.

وبحسب التحقيق والشهود الناجين، فإن المجموعة كانت في البحر لمدة 8 أيام تقريباً عندما اشتعلت النيران في محرك القارب ليلة 16 يونيو، مما أدى إلى انقلابه.

.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع