على طريقة أفلام الأكشن..السطو على ناقلة أموال بالطريق السيار في ايطاليا

أخبار دولية كتب في 3 يناير، 2019 - 19:23 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

 

عبّر ـ مواقع

قال موقع الايطالية نيوز ان عصابة إيطالية نفذت عملية سطو ضد شاحنة محصنة لنقل الأموال، في حوالي الساعة الـ07:30، على الطريق الدولي رقم 96 بالقرب من بلدة ميلّيتّو، بمحافظة باري، جنوب شرق إيطاليا.

وقام كوماندو مسلح بمحاصرة الشاحنة التابعة لشركة (Ivri)، ولغلق الطريق لتأخير وصول رجال الأمن، قام بحرق عربتين ثقيلتين جرى وضعهما على طول الطريق. ولفتح شاحنة نقل الأموال استخدموا جرافات.

وكانت الشاحنة قد غادرت مقر إيفري دي باري وتوجهت إلى ماتيرا لتزويد مكاتب البريد بالأموال اللازمة لدفع المعاشات التقاعدية. ووفقا للتقديرات الأولية ، فإن الغنيمة ستبلغ 2.3 مليون يورو.

الكوماندو المنفذ لجريمة السطو كان يتكون من أربعة أشخاص على الأقل، وكانوا جميعا ملثمين ومسلحين ببندقيات رشاشة. اللصوص، الذين أحرقوا شاحنتين من الوزن الثقيل على طول الطريق لغلقها ولتأمين فرارهم بكل سهولة، استخدموا الجرافات لتحطيم الشاحنة المدرعة التي كان يحرسها ثلاثة من رجال أمن محلفين. لا أحد منهم أصيب بجروح.

ووصل رجال الإطفاء وسيارة الإسعاف إلى مكان السطو. حتى الآن لايزال رجال الأمن التابعين لجهاز الكارابينييري يحققون في الحادث.

كما سببت هذه الحادثة تغيير مسار حركة المرور نحو مدينة باري عند الكيلومتر 89 بالقرب من المخرج لبلدة كاسّانو. في الوقت نفسه، باشرت عمال شركة “أناس” الوطنية للطرق أنشطة استعادة حركة المرور وإدارته على الطرق البديلة.


الحكرة.. شوفو سواعدا تعداو على مغربية بطريقة … !!

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع