عكس الواقع..العثماني يقول أن الحكومة متماسكة..!!

الأولى كتب في 2 فبراير، 2019 - 05:27 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر ـ مواقع

 

على خلفية حرب الخطابات السياسية التي نشبت بين حزبي العدالة والتنمية والتجمع الوطني للأحرار، أكد رئيس الحكومة سعد الدين العثماني أن الأغلبية الحكومية متماسكة وانشقاق التحالف الحكومي أمر غير وارد، وذلك عكس ما تداولته مجموعة من المنابر الإعلامية.

وأوضح العثماني في ندوة صحفية احتضنتها المدرسة العليا للتدبير بمدينة الدار البيضاء مساء أمس الجمعة، أن ما يحدث بين حزبي العدالة والتنمية والتجمع الوطني للاحرار لا يخرج “عن نطاق النقاش السياسي”، مشيرا إلى أن الديمقراطية “تقتضي الاختلاف وتعدد الآراء، ومن الطبيعي ان يكون إختلاف حتى داخل الحزب الواحد، غير أننا في الأمور المشتركة فإننا نشتغل بنفس الحماس”.

يشار أنه خلال شهر يناير الماضي شهد المشهد السياسي المغربي حالة من تبادل الاتهامات بين حزبي البيجيدي والأحرار وذلك على خلفية ملف التجار، حيث دعا حزب أخنوش الى تفادي السياسوية في التعاطي مع المشاكل الكبرى الآنية والمستقبلية للوطن، محملا مسؤولية الصعوبات التي يعيشها التجار إلى الحكومة السابقة.

من جانبه دعا البيجيدي الأحرار إلى ضرورة تحمل المسؤولية باعتبار أن هذا الأخير “له وزراء يتحملون النواة الصلبة من المسؤوليات الحكومية ذات العلاقة المباشرة” بموضوع التجار، وهو ما جعل مجموعة من المتتبعين يتحدثون عن نهاية مرتقبة للتحالف الحكومي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع