عكس التوقعات.. الزلزولي يعود للمنتخب المغربي.. “صور”

الأولى كتب في 4 يناير، 2022 - 17:03 تابعوا عبر على Aabbir
الزلزولي
عبّر

كمال الكبداني ـ عبّر 

 

شهد ملف انضمام مهاجم برشلونة عبد الصمد الزلزولي للمنتخب المغربي تحولا مفاجئا خلال الساعات القليلة الماضية، بعد جدل حول تفضيله الالتحاق بالمنتخب الإسباني.

وكشفت مصادر متطابقة، أن ما تم تداوله في الآونة الأخيرة بشأن المصير الدولي لعبد الصمد الزلزولي ليس صحيحا، كما أن اللاعب نفسه مهتم بالالتحاق بكتبة الأسود بعد فرض نفسه في تشكيلة ناديه “برشلونة.. وقام اليوم بنشر صورة له على حسابه الرسمي بانستغرام مرتديا قميص المنتخب المغربي.

كما تحدثت تقارير اعلامية عن فحوى المكالمة الهاتفية التي أجراها فوزي لقجع، رئيس جامعة كرة القدم، مع الزلزولي، والتي انتهت بالاتفاق على ان يمثل الزلزولي المنتخب المغربي في مباراتي الملحق المؤهل لمونديال قطر، المحدد موعدهما في شهر مارس المقبل.

وعلاقة بالموضوع، نفى شقيق عبد الصمد ومدير أعماله، على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي” انستقرام“، كل ما يتم الترويج له من كون شقيقه فضّل المنتخب الاسباني على المغربي.

أشرف حكيمي

وزاد قائل “شقيقي لم يقل إنه اختار إسبانيا بالمرة. لا لم يقل هذا إنه مغربي 100% وكل ما في الأمر أنه التمس كما يفعل غيره الإعفاء من حضور الكان كي يثبت أقدامه داخل ناديه في ظرف دقيق، وبعدها هو رهن إشارة منتخب المغرب” مشيرا إلى حزن اللاعب بعد الهجوم الشرس عليه”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع