عقوبة ثقيلة قد تواجه حمد الله في حال عدم تنازل موظفة الأمن السعودية

الأولى كتب في 8 نوفمبر، 2019 - 14:14 تابعوا عبر على Aabbir
عقوبة
عبّر

 

 

عبّر ـ مواقع

 

يواجه الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، في حال عدم تنازل موظفة الأمن التي تدعي اعتداءه عليها، عقوبة كبيرة قد تصل لـ 10 سنوات سجنا وغرامة مالية.

 

 

و تعتبر النيابة العامة بالمملكة السعودية الاعتداء على رجل الأمن أثناء مباشرته مهامه من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف.

 

وحسب صحيفة “عكاظ”، فإن عقوبة استعمال القوة أو التهديد بحق رجل الأمن قد تصل إلى 10 سنوات وغرامة مالية تقدر بمليون ريال، أو إحدى هاتين العقوبتين.

 

 

و يذكر أن السلطات السعودية قررت منع لاعب النصر من السفر، عقب اشتباكه لفظيا مع موظفة أمن بمطار الملك خالد الدولي، في العاصمة السعودية الرياض.

 

 

وانتشر على موقع التواصل الاجتماعي “توتير” وسم “حمد الله يتهجم على رجال الأمن”، في وقت دافع عنه مغردون بقولهم إن حمد الله كان يسافر مع زوجته الحامل ورفض أن تمر من جهاز الأشعة نظرًا لخطورته، وقد وافق رجال الأمن على ذلك .

 

 

وجاء في تقرير الشرطة، حسب “الرياضية” أن موظفة الأمن ادعت “توجيه حمد الله لكلمات نابية تجاهها، وأنه تجاوز حدود الاحترام، وحاول الدخول لمناطق التفتيش الخاصة بالنساء”، فيما “نفى اللاعب المغربي ادعاءاتها.”

 

 

و غادر حمد الله مركز شرطة المطار في الثانية والنصف، ظهر الخميس، إلى منزله في الرياض، بعد أن رفضت الموظفة التنازل عن القضية، وبالتالي منعه من السفر.

 

 

وتجري شخصيات في إدارة نادي النصر تجري اتصالات مكثفة مع أسرة الموظفة الأمنية في المطار رغبة في إقناعها بالتنازل عن القضية، قبل تحويلها إلى النيابة العامة.

 

 

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع