عقب الهزيمة..استقالة رئيس وأعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم

الأولى كتب في 7 يوليو، 2019 - 10:45 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّــر ـ وكالات

 

 

أعلن رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبو ريدة فجر الأحد استقالته وإقالة الجهاز الفني للمنتخب وعلى رأسه المدرب المكسيكي خافيير أغيري، بعد الخروج المفاجئ من الدور ثمن النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر على يد جنوب إفريقيا.

 

 

وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم، في بلاغ عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، أن هاني أبو ريدة قدم استقالته من رئاسة الاتحاد، كما دعا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتقديم استقالاتهم ، وذلك عقب خروج المنتخب المصري من دور ال 16 لبطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر حاليا.

 

 

وقال أبو ريدة، بحسب ما جاء في البلاغ : “إن هذا القرار يأتي كإلتزام أدبي رغم أن اتحاد كرة القدم لم يقصر في شيئ تجاه المنتخب الوطني وقدم له كل الدعم المادي والمعنوي على الوجه الأكمل”.

 

 

وعن مصير الجهاز الفني والإداري للفريق، أكد أنه مقال بالكامل بعد أن خيب آمال جماهير الكرة المصرية والمسئولين عنها رغم تلبية كافة مطالبه.
كما أكد أبو ريدة أنه “من واقع المسئولية الوطنية فإنه مستمر في رئاسة اللجنة المنظمة للبطولة حتى نهايتها لأن النجاح في التنظيم كان من البداية هدف نسعى جميعا لتحقيقه من أجل سمعة بلادنا”، بحسب تعبيره.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع