عصيد يدافع عن قاتل الطفل “عدنان بوشوف” ويصف المطالبين بإعدامه ب”الوحوش”!!

الأولى كتب في 12 سبتمبر، 2020 - 21:21 تابعوا عبر على Aabbir
عصيد يدافع عن قاتل الطفل "عدنان بوشوف" ويصف المطالبين بإعدامه ب"الوحوش"!!
عبّر ـ ولد بن موح

زربي مراد- عبّر

 

 

كعادته، وفي خرجة مثيرة من شأنها أن تجر عليه غضبا عارما، خالف الباحث الأمازيغي أحمد عصيد، موقف المغاربة أجمع وما عبروا عنه في قضية اغتصاب وقتل الطفل المغدور “عدنان بوشوف”.

 

ونتقد عصيد المطالبين بإعدام منفذ جريمة قتل الطفل “عدنان بوشوف”، معتبرا أن هذه المطالب تعبر عن “مقدار الغيظ والعنف الكامن” داخل نفوس أصحاب هذه النداءات.

 

واعتبر عصيد من خلال منشور له على صفحته الرسمية على الفيسبوك، أن “إلحاح البعض على عقوبة الإعدام تحديدا يظهر مقدار رغبتهم في الانتقام والثأر عوض معاقبة المجرم”.

 

وأبرز عصيد، أن “المجتمع ليس من مهامه نصب المشانق وإصدار الاحكام، بل هي مهمة القضاء”، داعيا “لفتح نقاش أكثر جدية في هذا الموضوع، وكذا حول ظاهرة العنف ضد الأطفال”.

 

و شدد عصيد على أنه “آن الأوان لفتح نقاش أكثر جدية في هذا الموضوع، وكذا حول ظاهرة العنف ضد الأطفال، وعلى الذين يتعجلون حكم الإعدام أن يعلموا بأن أكثر الدول تنفيذا له مثل إيران والصين والولايات المتحدة هي التي ما زالت تعرف أكبر نسب انتشار الجرائم الفظيعة، وهذا معناه أن الذين يطالبون بهذا الحكم لا يقصدون أكثر من التنفيس عن مقدار الغيظ والعنف الكامن في دواخلهم، والذي ليس حلا للمشكل الذي نواجهه”

 

دموع و حزن مباشرة من أمام منزل عدنان بطنجة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع