عصابة جريمة “لاكريم” تُصفي شخصين رميا بالرصاص‎ في هولندا

الأولى كتب في 9 مايو، 2019 - 04:29 تابعوا عبر على Aabbir
ارشيف
عبّر

عبّر ـ وكالات

 

 

كشفت وسائل إعلام هولندية، أن حرب عصابات الاتجار في المخدرات في هولندا، أودت بحياة ضحيتين جديدتين بعد العثور على جثتي رجل وامرأة، قتلا رميا بالرصاص الليلة الماضية، في منطقة “بارامايبو” عاصمة دولة السورينام الخاضعة سابقا للاحتلال الهولندي.

 

 

وحسب المصادر ذاتها، يوجد بين القتيلين شخص هولندي يدعى “دنيس جرونفيلت” معروف بتورطه مع عصابات الاتجار في المخدرات، كما يتوفر على سجل إجرامي طويل، متعلق أساسا بالسرقة العنيفة والاتجار في المخدرات، حيث عثرت الشرطة على سيارة محترقة يشتبه استعمالها في تصفية الضحيتين، وهو أسلوب تستعمله عصابات المخدرات في هولندا، لإخفاء معالم الجريمة.

 

 

 

وقالت الشرطة الهولندية أن هذا الرجل كان ينتمي إلى عصابة “مصطفى فشتالي” المنحدر من جماعة دار الكبداني بإقليم الدريوش، والذي يعد من بارونات المخدرات الذي كسب الملايين من الاتجار في المخدرات، والذي نجا من عملية تصفية في مقهى “لاكريم” التي يملكها بمدينة مراكش، وراح ضحيتها طالب في كلية الطب.

 

 

 

ويشار أن مصطفى فشتالي منافس لرضوان التاغي زعيم العصابة المشتبه وقوفها وراء جريمة “لاكريم”، والذي يعتبر أكثر الجرمين المطلوبين في هولندا، حيث رصدت النيابة العامة 100 ألف يورو لمن يدلي بمعلومات تقود إلى اعتقاله.

 

 

 

وخلف الاقتتال بين عصابتي فشتالي و التاغي العديد من الضحايا في السنوات الأخيرة، كان أخرها تصفية المدعو “حمزة الزياني” المنحدر من الدريوش، نهاية السنة الماضية، في منطقة توريمولينوس الساحلية الإسبانية، والذي يعتبر أحد المقربين من مصطفى فشتالي.

 

 


شاهد ايضا:

الملك محمد السادس يأمر بنقل عبد الرؤوف بشكل مستعجل إلى المستشفى العسكري

رحيل بوليسي متقاعد وهو يصلي داخل مسجد بمدينة تطوان

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع