عشاء يجمع “لمجرد” و”امرابط” بالسعودية وأنباء عن نفاذ تذاكر رجال المال والأعمال بأرض الحرمين

الأولى كتب في 18 ديسمبر، 2019 - 00:18 تابعوا عبر على Aabbir
سعد المجرد
عبّر

فؤاد جوهر – عبّر

 

 

 

التقى نجم الأغنية المغربية الشهير سعد لمجرد، مع الدولي المغربي نور الدين أمرابط، لاعب خط وسط المنتخب الوطني المغربي وفريق النصر السعودي، بعد حلوله بالمملكة السعودية ﻹحياء سهرة فنية تندرج ضمن مهرجان الرياض الفني.

 

 

ونشر اللاعب الدولي المغربي ذي الأصول الريفية نور الدين أمرابط، صورة تجمعه بسعد لمجرد ومصمم الأزياء “واشمة”، على طاولة للعشاء، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، معلقا عليها بـ” عشاء مع الأصدقاء”.

 

 

وتحدثت وسائل اعلام سعودية يوم امس، عن نفاذ تذاكر الفئة الخاصة بكبار الشخصيات المقدرة ب 10 مليون سنتيم المخصصة للحفل المثير للجدل بأرض الحرمين.

 

 

ويعود المغني المغربي صاحب أعلى المتابعات الغنائية المغربية في اليوتوب، بعد غياب دام أكثر من ثلاث سنوات، وسط اتهامات بالتحرش الجنسي واﻹغتصاب في بلاد الأنوار الى مسارح الغناء العالمي بدءا من العربية السعودية.

 

 

وكان المستشار تركي “آل الشيخ” رئيس هيئة الترفيه السعودية، أبرم اتفاقا مع ملك الأغنية الشبابية العصرية لمجرد ﻹجراء اولى حفلاته بالمملكة العربية السعودية في اطار فعاليات موسم الرياض في 18 من دجنبر الحالي.

 

 

هذا ولن يحاكم المغني المغربي سعد لمجرد قبل عام 2020، بهدف دراسة طلب المشتكية التي مازالت تصر على محاكمته بتهمة اﻹغتصاب الجنسي.

 

 

 

 

شاهد ايضا

 

loading…



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع