عريس ينتقم من عروسه ليلة الزفاف ويعرض فيديو خيانتها له مع زوج أختها أمام الحضور

منوعات كتب في 28 مايو، 2023 - 23:17 تابعوا عبر على Aabbir
عريس
عبّر

انتشر مقطع فيديو بشكل كبير على وسائل التواصل الإجتماعي الصينية يوم 30 ديسمبر لعريس قام بعرض فيديو لخيانة خطيبته وهي على الفراش مع زوج أختها الحامل.

العريس كان يملك فيديو جنسي مدته 5 دقائق لعروسه مع زوج أختها وقام بعرض ذلك الفيديو على شاشة كبيرة في قاعة الحفل لإذلال خطيبته بعد أن اكتشف خيانتها مع زوج أختها الحامل.

ذكرت التقارير أن اللقطة المسرّبة من حفل الزفاف تم تصويرها من أحد الضيوف، ولقد جذبت اهتمام كبير في الصين بين مؤيد ومعارض لتصرف هذا العـريس. البعض يرى بأنه لا يملك الحق أبدا في إذلالها بهذا الشكل، والبعض الآخر يرى بأن انتقامه متفهم وأنها تستحق ما حدث لها.

عريس يفضح زوجته

في المقطع أدناه، المقدمة كانت تتحدث عن العريـسين وفي نهاية حديثها قالت، “الآن سوف نعرض لكم فيديو عن نشأة العريسين منذ صغرهما وحتى كبرا” لكن تم عرض الفيديو الجنـسي بدلا من ذلك. فقال العريس بمجرد أن عُرض الفيديو، “هل كنتِ تعتقدين بأني لن أعرف عن خيانتك؟” فقامت العروس برمي باقة الزهور عليه وبدآ بالشجار، فتدخل أفراد عائلتهما سريعا للتفريق بينهما.

ذكرت التقارير أن العـريس اكتشف خيانة زوجته حين قام بتركيب كاميرات أمنية في منزلهما المستقبلي حين كان يقوم بجديد المنزل.

ولقد ذكر مدون صيني شهير يدعى Jiang Zhe Hu Ba Jie أن العروس خانت خطيبها لأنه كان يعنفها. وأنها لم توافق على الزواج منه إلا لأنه وعدها بأنه سيشتري لها شقة وسيارة بمناسبة زواجهما.

كشف المدون أن العروس اعترفت بخيانتها وقالت بأنها هي وزوج أختها بدآ يقعان في حب بعضهما البعض بعد أن بدأ زوج أختها بالتدخل بينها وبين خطيبها للإصلاح بينهما كلما كانت هناك مشكلة بينهما بسبب عنفه تجاهها.

 

عبّر ـ مواقع

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع