عربية أخرى تزيح ميا خليفة من البطولة وتنافسها بقوة.. والمفاجأة..!!

منوعات كتب في 21 فبراير، 2022 - 19:11 تابعوا عبر على Aabbir
ميا خليفة
عبّر

 

عبّر ـ  التواصل الاجتماعي

 

أجرت القناة الإسرائيلية العاشرة مقابلة خاصة مع ممثلة البـ ورنو المعروفة في الولايات المتحدة باسم الشهرة، “ليلى سين”، وجاء في التقرير المتلفز أن سين هي إسرائيلية من أصول يمنية، ولدت في مدينة رمات غان، المحاذية لمدينة تل أبيب، والملفت في قصتها أنها نشأت في بيت محافظ، وكانت في صغرها ترتدي ملابس محتشمة، لكنها تنافس بقوة ميا خليفة على عرش الأفلام الابـ ـاحية.

وروت سين في المقابلة، وهي تتجول في شوارع مدينة رمات غان وتناولت الشوارما، أنها احترمت رأي والدها حين رفض فكرة التحاقها بالخدمة العسكرية في الجيش الإسرائيلي، فاختارت مسار الخدمة المدنية، لكن هذا كان حتى جيل الـ18، فبعدها انقلبت حياتها رأسا على عقب، وأصبحت تفعل ما يحلو لها.

وسافرت سين إلى الولايات المتحدة بعدها لزيارة شقيقها، وسجلت هناك لدراسة التمريض، فبدأت تنخرط شيئا فشيئا في عالم عرض الأزياء لتمويل تعليمها، وبعدها خاضت تجربة الأفلام الإباحية بإخراج مستقل مع خطيبها، حتى وصلها عرض مغرٍ من مجلة “بينتهواس” المشهورة.

يذكر أن سين ليست “الشرق أوسطية” الأولى التي تشتهر في عالم الأفلام الإباحية في الولايات المتحدة، فقد سبقتها في ذلك الممثلة من أصول لبنانية، ميا خليفة، التي تعتبر اليوم أكثر الممثلات مشاهدة على مواقع الإباحة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع