عثر عليها بجانب الطريق في الجديدة والتشريح اثبت انها تعرضت للاغتصاب..تفاصيل محاكمة القتلة..!!

حوادث كتب في 9 نوفمبر، 2020 - 19:33 تابعوا عبر على Aabbir
عثر عليها بجانب الطريق في الجديدة والتشريح اثبت انها تعرضت للاغتصاب..تفاصيل محاكمة القتلة..!!
عبّر

عبّر ـ صحف

 

قررت غرفة الجنايات باستئنافية الجديدة، أخيرا، تأجيل النظر في الملف المتابع فيه ثلاثة متهمين في حالة اعتقال ورابع في حالة سراح، على خلفية وفاة شابة في عقدها الثاني، عثر على جثتها مرمية بقارعة الطريق قرب الحي الصناعي بالجديدة، وقررت هيأة الحكم تأجيل النظر في الملف لإعداد الدفاع.

وتابع قاضي التحقيق في هذا الملف المتهم الأول بجناية القتل العمد، مع سبق الاصرار، المسبوقة بجناية الاغتصاب واستعمال ناقلة بدون إذن مالكها، فيما تمت متابعة المتهم الثاني بجناية محاولة الاغتصاب والاتجار في المخدرات، فيما توبع الثالث بجناية الاختطاف والضرب والجرح بالسلاح، فيما قرر قاضي التحقيق متابعة المتهم الرابع في حالة سراح بجناية عدم التبليغ بوقوع جناية وتغيير معالم الجريمة. وتمكنت الضابطة القضائية التابعة للمصلحة الاقليمية للشرطة القضائية لدى الأمن الإقليمي بالجديدة، من إيقاف المتهم الأول المتورط في اغتصاب مقرون بجناية الضرب والجرح بواسطة السلاح المفضيين إلى الموت، وأفضت تحقيقات المحققين إلى إيقاف باقي شركائه المتورطين.

وتبين أن المتهم الرئيسي كان رفقة الضحية وعمل على اغتصابها والاعتداء عليها بقنينة، ووضعها على جنبات الطريق الوطنية رقم 1، بالمدخل الجنوبي للجديدة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع