عبد المجيد تبون يتحث عن جهة هاك “المغرب” ويثير السخرية بمواقع التواصل الاجتماعي “فيديو”

الأولى كتب في 26 نوفمبر، 2021 - 22:59 تابعوا عبر على Aabbir
عبد المجيد تبون
عبّر

عبّر ـ متابعة 

 

عاد الرئيس الجزائري ، عبد المجيد تبون، ليتكلم مرة اخرى للصحافة في لقاء وصفه الاعلام الجزائري بالدوري، ليكيل من جديد مجموعة من الاتهامات “الفارغة وغير المبررة” للمغرب وكل ما هو مغربي، وكأن اللقاءات الصحفية التي يجريها رئيس الجزائري تكون مخصصة للمغرب لا لتقديم حصيلة او تواصل مع الشعب الجزائري المغلوب على أمره..

وقال عبد المجيد تبون متحدثا عن المنتخب الجزائري لكرة القدم: “هناك جهات تحاول مس معنويات المدرب جمال بلماضي، عن طريق تسخير مواقع إلكترونية لخلق المشاكل جاية من جهة هاك” في اشارة الى المغرب.

وأضاف قائلا:” هناك كذلك من يسعى لتحطيم المنتخب الجزائري، بعد كل الذي حققه، بدورنا نحن نضع كل الدعم رغم كل هذه المكائد، التي تقف ورائها أطراف داخلية و أخرى قادمة من الخارج وسخرت كل مواقعها الالكترونية لذلك.. المهم هو خلق مشاكل للجزائر بأي وسيلة !.

تصريحات عبد المجيد تبون المضحكة خلفت موجة من السخرية الواسعة داخل الجزائر وخارجها، مباشرة بعد اللقاء الصحفي غير المفهوم ولا المستساغ ، لتنطلق التعاليق والتدوينات الساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين اللقاء مجرد هلوسة وكلام فارغ من المحتوى ولا علاقة له برئيس دولة للأسف بل هو غز وعار كما جاء في آخر كلامه..

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع