عبد الرزاق حمد الله: سأعود للمنتخب المغربي..

الأولى كتب في 4 سبتمبر، 2021 - 15:16 تابعوا عبر على Aabbir
حمد الله
عبّر

عبّر ـ متابعة

عبد الرزاق حمد الله: سأعود للمنتخب المغربي..

أكد عبد الرزاق حمد الله نجم فريق النصر السعودي، ارتياحه في صفوف العالمي، متمنيا البقاء لأطول فترة ممكنة في المملكة العربية السعودية.

وقال عبد الرزاق حمد الله ردا على أسئلة جماهير النصر عبر حساب النادي في تويتر: “سعيد أنني لاعب في النصر، وسعادتي أكبر بوجودي بالفريق تحت قيادة الأمير خالد بن فهد والرئيس مسلي آل معمر”.

وتابع: “مصلحة النادي فوق كل شيء، ومرتاح للغاية في السعودية، أشعر أنني في بلدي”.

وأضاف: “لم أشعر أنني ألعب كرة قدم، إلا حينما لعبت أمام جمهور النصر، وهم أكبر محفز قبل أي مباراة، ولا شيء يصف شعوري عندما يهتف جمهور النادي باسمي. أحبهم كثيرا”.

حمد الله: خليلوزيتش ليس مؤهلا لتدريب المغرب

وأوضح: “أحاول إسعادهم بأكبر قدر ممكن. في 2005 لعب النصر أمام أولمبيك آسفي المغربي، وكنت حاضرا وقتها ومن تلك اللحظة بدأت أعرف النصر، سبحان الله الأقدار أتت بي للنادي العريق”.

وواصل: “حصدنا النسخة الاستثنائية الوحيدة والأصلية للدوري السعودي للمحترفين 2019، ولا أنسى فيه هدفي الأغلى الثاني بشباك الباطن”.

وبيّن: “لا أهتم إطلاقا بالشائعات أيا كان مصدرها، وطموحي القادم الفوز بجميع البطولات هذا الموسم. نمتلك فريقا مميزا يمكنه تحقيق ذلك”.

وعن إمكانية عودته للمنتخب المغربي، رد: “ما دمت طموحا وشغوفًا فمن الممكن أن أعود مجددا”.

وواصل: “لعبت مع المنتخب المغربي كثيرًا لكن أفضل مباراة لي كانت أمام أفريقيا الوسطى، حيث سجلت هاتريك وقتها”.

وفسر سر احتفاله الشهير بالأهداف، قائلا: “أحاول إسكات الناس التي تتكلم ولا تريد أن تسكت، لذلك أضطر إلى تكرار الأمر، هذه أفضل احتفالية لي وتعجب جمهور النصر”.

واستطرد: “أصعب لحظة هي الإصابات وهي العدو الأول للاعب. لا أنسى إصابتي الأصعب في حياتي مع نادي الريان القطري، إذ تعرضت لكسر ثلاثي”.

حمد الله يخرق

وكشف: “وقتها أخبرني الطبيب أنني لن أعود للملاعب مرة أخرى، لكني بعدها فكرت فقط أنني كيف أعود للمشي، وتخطيت تلك المرحلة الصعبة وعدت في أفضل حال، وبعد سنة واحدة كنت هداف الدوري السعودي التاريخي (في موسم واحد)”.

وتابع: “عقب مباراة الباطن الأخيرة بالدوري، دمعت عيني تلقائيا، فقد كنت قبل سنة واحدة طريح الفراش، ثم حققت هذا الإنجاز التاريخي بالدوري السعودي، وحصدنا لقب الدوري. كانت أجمل مباراة لعبتها وليلة لا تنسى”.

وواصل عبد الرزاق حمد الله: “والديّ هما الأكثر تأثيرا في حياتي، وكل لاعبي النصر إخوتي والأقرب لي، وعلاقتنا رائعة”.

وأسهب: “الإدارة تعرف مصلحة النادي بتجديد عقدي أو غير ذلك، أما قدوتي فهو البرازيلي رونالدو، فهو الوحيد الذي كان يلفُت انتباهي”.

واختتم: “أنا راض عن مسيرتي، ولدي طموح كبير للمستقبل، وأتمنى أن يصبح نجلي محمد أفضل مني في كل شيء، وأن يكون صالحًا وقدوة، ويلعب في نادي النصر ويُحطم أرقامي”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع