عبارات الإشادة تنهال على النصيري وجماهير اشبيلية تتغنى بتألقه وهدفه الأنطولوجي

رياضة كتب في 24 أبريل، 2023 - 22:45 تابعوا عبر على Aabbir
النصيري
عبّــر

انهالت عبارات الإشادة والتنويه على الدولي المغربي، يوسف النصيري، من طرف جماهير نادي إشبيلية الإسباني نظير التألق اللافت والهدف الأنطولوجي الذي أغرق به شباك الغواصات الصفراء، في مباراة يوم أمس الأحد، لحساب الجولة 30 من الدوري الإسباني “الليغا”.

وتفاعلت جماهير النادي الأندلسي بجنون مع الهدف القاتل الذي سجله في مرمى فياريال في الوقت بدل الضائع، مانحا الفريق فوزا ثمينا قاده به إلى بر الأمان.

وأجمعت ردود أفعال الجماهير الأندلسية على أن النصيري هو الأفضل في صفوف الفريق خلال الأسابيع الماضية، متغنية بأدائه الاستثنائي وتألقه المبهر.

ومكن هدف الفوز الذي سجله النصيري، اشبيلية من الابتعاد عن المراكز المؤدية للقسم الثاني بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 38 في المركز 12، في حين توقف رصيد فياريال عند النقطة 47 في المركز السادس.

ووصل النصيري للهدف 17 بقميص اشبيلية خلال الموسم الجاري في مختلف المسابقات، لينصب نفسه نجما للنادي الأندلسي وأحد أبرز نجوم الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري.

ويبصم النصيري على عروض قوية مع إشبيلية، سواء في الدوري الإسباني أو الدوري الأوروبي، ما جعله يخطف الأنظار ومحط اهتمام أكبر الأندية الأوروبية، بعدما سبق وعانى قبل بطولة كأس العالم من سوء الطالع وصيام تهديفي جر عليه انتقادات لاذعة.

زربي مراد – عبّـر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع