عامل إقليم مولاي يعقوب نور الدين عبود في ذمة الله

الأولى كتب في 2 أبريل، 2020 - 01:16 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر ـ متابعة

 

 

 

انتقل الى الرفيق الأعلى المرحوم نور الدين عبود عامل اقليم مولاي يعقوب بسبب المعاناة مع مرض عضال لم ينفع معه علاج، ألزمه الفراش لمدة طويلة وجعله يغيب عن مناسبات عديدة في الأشهر الأخيرة.

 

 

وكان المرحوم نور الدين عبود، عامل عمالة مولاي يعقوب، قد أجرى مؤخرا عملية جراحية همت “المعي الكبير” وذالك بعد متاعب صحية ألزمته الخضوع لفترة راحة خضع خلالها للعديد من الفحوصات حيث نصحه الأطباء بإجراء عملية جراحية. و هو ما تم مؤخرا بإحدى المصحات الخاصة، حيث لم تكلل بالنجاح.

 

وخضع المرحوم عبود لفترة نقاهة أحس خلالها بتحسن كبير وفق ما أكده في وقت سابق في اتصال هاتفي لنا معه.

 

 

وتحمل المرحوم نور الدين عبود مهمة عامل عمالة مولاي يعقوب التابعة لولاية فاس – مكناس، وذلك منذ ثلاث سنوات. وهي أول مهمة له في هذا المنصب بعدما كان يشغل سابقا كاتبا عاما لولاية مراكش- الحوز، ونفس المهمة تقلدها بولاية طنجة. وقبل هذه المحطات شغل منصب باشا بمدينة بوزنيقة.قبل أن تأخده يد المنون مساء هدا اليوم الأربعاء فاتح أبريل الجاري بمسقط رأسه الدار البيضاء.

 

ويعرف المرحوم نور الدين عبود بحسن السلوك ومهنية متميزة في تحمل المسؤولية، ومن ميزاته الكبيرة كذلك إلمامه الكبير بالشأن المحلي وبقوانينه، فضلا عن إحاطته المعمقة بمختلف المجالات المرتبطة بالإدارة الترابية من تعمير وتنمية بشرية وتجهيز والمجالات الحضرية والقروية وما يرتبط بها من مهام ،وعرف عن المرحوم عامل الإقليم الجدية الكبيرة والصرامة في التعامل مع العديد من الملفات ذات الطابع الاستعجالي خاصة المرتبطة بالعقارات، وتعويضات الأراضي السلالية وغيرها….

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع