عالم الزلازل الهولندي يحذّر من تسونامي سيضرب دول البحر الأبيض المتوسط

أخبار دولية كتب في 28 يوليو، 2024 - 16:02 تابعوا عبر على Aabbir
عالم الزلازل الهولندي يحذر من تسونامي
عبّر

أثار عالم الزلازل الهولندي، فرانك هوجريتس، حالة من القلق بعد تحذيراته التي أطلقها مؤخرًا عن احتمالية وقوع زلزال ضخم سيؤدي إلى إنهاء حياة آلاف الأشخاص، حيث توقع فرانك حدوث كارثة حقيقية “تسونامي” في منطقة البحر المتوسط ناجمة عن التغيرات التي تشهدها المنطقة.

توقعات العالم الهولندي فرانك هوجريتس

أوضح فرانك هوجريتس عبر حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) قائلًا أن منطقة البحر المتوسط قادرة علي إنتاج زلازل بحجم كبير.

واسترشد فرانك هوجريتس بحدوث زلزال في 21 يوليو عام 365 وكان مركزة بجزيرة كريت حيث تسبب الزلزال والذي كانت قوته 8.6 علي قياس ريختر في حدوث تسونامي وتسبب في دمار هائل في جنوب ووسط اليونان وتسبب في غرق مناطق ساحلية كاملة في مياه البحر المتوسط.

عالم الزلازل الهولندي

كيف يتنبأ العالم الهولندي بحدوث الزلازل

يشتهر فرانك هوجريتس بطريقة خاصة للتنبؤ بالزلازل حيث يؤكد العالم الهولندي بأن طريقته تعتمد علي مراقبة اقتران الشمس والقمر بالكوكب. وأشار بأنه عند حدوث الاقتران يمكنه من التوقع بحدوث موجة من الزلازل في عدد من المناطق المحددة.

عالم الزلازل الهولندي

يشتهر فرانك بعبارات شهيرة وهي «كن علي أهبة الاستعداد، تحسبًا لحالة الطوارئ»، وذلك منذ أن أطلقها لأول مره في زلزال تركيا وسوريا المدمر وبدأ بكتبتها علي منصة «X» المعروفة سابقًا باسم «تويتر» بشكل مستمر.

يُزعم هوجربيتس أنّ لديه طريقة خاصة للتنبؤ بالزلازل، تعتمد على ما يُسمّيه «اقتران الشمس والقمر بالكوكب»، يؤكّد أنّ مراقبة هذه الاقترانات تُمكنه من إصدار تحذيرات حول نشاط زلزالي مُحتمل في مناطق مُحددة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع