عاشروها معاشرة الأزواج.. الأب والشقيق يتناوبون اغتصاب”نادية” على مدار 9 سنوات

أخبار عربية كتب في 22 نوفمبر، 2019 - 07:25 تابعوا عبر على Aabbir
15 سنة
عبّر

عبّر ـ مواقع

 

 

تفاصيل مروعة كشف بلاغ تلقته الأجهزة الأمنية في القاهرة المصرية، لفتاة تعرضت لزنا محارم علي مدار 9 سنوات كاملة من قبل والداها وشقيقها.

 

 

الواقعة شهدتها منطقة الشروق وتفاصيلها ترويها الضحية ذاتها حيث تقول نادية ذات ال 24 عاما أنها ومنذ كان سنها 15 عاما تتعرض للاغتصاب من والداها وشقيقها وعاشروها معاشرة الأزواج.

 

 

وأضافت حسب المحضر المقدمة لقسم شرطة الشروق، أنها منذ وفاة والداتها بدأ الأب لتحول لذئب بشري واستمر في نهش جسدها والتحسس في مناطق العفة في جسدها، وحين اشتكت لشقيقها شارك في هتك عرضها.

 

وتابعت نادية أن والدها “عثمان” 55 سنة ويعمل خفير وشقيقها محمود كانا يحتجزها مكبلة في إحدي الغرف حتي لا تهرب.

 

 

وروت الضحية أنه في أحد المرات عاد الوالد إلي المنزل متأخرا ووجدها بمفردها فطلب منها تحضير الطعام ثم اغتصبها وهددها بالقتل لو تحدثت، وكرر الأب معاشراتها حتى أنه كان يعاشرها في بعض الأوقات أمام شقيقها، موضحة أنَّها طلبت من شقيقها إنقاذها من والدهما لكنها فوجئت بمعاشرة شقيقها بالاشتراك مع والده

 

 

وأخيرا نجحت نادية في الهروب من وادي الذئاب بعد التحدث مع جارتها التي ساعدتها في الهرب من المنزل والذهاب لقسم شرطة الشروق والإبلاغ عن الواقعة.

 

 

وأُلقت قوات الأمن القبض على الأب ونجله -والد الفتاة وشقيقها- وأحيلا للنيابة العامة التى تولت التحقيق التي قررت حبسهما 4 أيام، وعرض المجني عليها على الطب الشرعي وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع