عادل الميلودي يفضح وزارة الصحة وأطبائها !!

الأولى كتب في 26 ديسمبر، 2019 - 22:18 تابعوا عبر على Aabbir
الميلودي
عبّر

عبّر ـ الرباط

 

 

فضح عادل الميلودي، وزارة الصحة وبعض اطبائها، وأظهر أن أطباء يوزعون شهادات بمدد عجز خطيرة “تلزم” النيابات العامة بالوضع رهن الاعتقال الاحتياطي.

 

 

الميلودي الذي تحدث في بث مباشر وعلى قناة اليكترونية مباشرة بعد مغادرته بوابة المحكمة الابتدائية بالقنيطرة، قائلا أن المدد الممنوحة في شهادات الطبيب متساوية بين الضحية والمعتدي، ويمكن ايضا الحصول على مدد تتجاوز المتحصل عليها لتصل حتى الى 90 يوما، حسب تصريح الميلودي، وهو امر عادي وقال بالحرف “هوا دار سرتافيكا فيها 35 يوم تانا درت سرتافيكا فيها 27 يوم مكاين لا ضرب لا والو، داكشي ديال الله، عادي تمشي للطبيب تقول ليه ناري أي يعطيك حتى 90 يوم”.

 

 

تصريح الميلودي، يفرض الوقوف أمام النازلة، لاستقراء مضامينه التي تجعل من الضحايا فريسة تضيع حقوقهم، بل يفرض عليهم التنازل والصلح، لأنهم يجدون أنفسهم مهددين بالاعتقال بدورهم والتحول من ضحية إلى متهم.

 

 

فما معنى أن ينال شخص شهادة طبية بمدة عجز تصل إلى 27 يوما، ويمثل أمام وكيل الملك بعد يومين من تحريرها وهو يقف على رجليه ويجيب عما يطرح عليه من أسئلة؟ وما معنى أن تأمر النيابة العامة بوضع شخص في الحراسة النظرية وهو يحمل شهادة طبيه مدة العجز فيها 35 يوما؟ ألا يخشى على صحة المقدم أمامها، أم أن النيابة العامة تعلم أن لا شيء به رغم دليل الطبيب؟

 

 

وعليه فقد وجب اكثر من وقت مضى، تفعيل مساطر مراقبة الشهادات الطبية، فمفعولها في ضرب العدالة أصبح مخيفا، وتعدد ضحاياها، كما لزم النيابة العامة فتح تحقيق بخصوص النازلة المذكورة، وكذا وزارة الصحة المعنية اولا واخيرا بالفضيحة المذكورة التي كان مستشفى الادريسي ” سبيطار الغابة” مسرحا لها، وجب عليها التحقيق مع الطبيب المستهتر بمستقبل الأبرياء.

 

 

 

 

 

 

شاهد ايضا

 

 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع