عاجل..لجنة اليقظة تفرج عن الدفعة الثالثة من الدعم المقدم للأسر العاملة بالقطاع غير المهيكل

الأولى كتب في 13 يوليو، 2020 - 11:40 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر من الرباط

 

أعلنت لجنة اليقظة الاقتصادية عن بدأ أداء الدفعة الثالثة من الدعم الاستثنائي المقدم للأسر العاملة بالقطاع والتي فقدت مداخلها من جراء الحجر الصحي، ابتداء من يومه الأربعاء 15 يوليوز 2020، على أن ذلك سيتم وفق عدد من الشروط.

 

و شددت اللجنة على أن يقوم رب الاسرة الذي استفاد من الدفعتين السابقتين للدعم بإرسال رقم بطاقته الوطنية الى الرقم 1212على رسالة نصية قصيرة من نفس رقم الهاتف الذي استعمل في المراحل السابقة، حيث يعتبر هذا الإرسال بمثابة تصريح بالشرف على أنه الشخص الوحيد بالعائلة الذي يستفيد من هذا الدعم من جهة، ومن جهة أخرى أنه فقد مداخيله خلال شهر يونيو2020 من جراء الحجر الصحي.

 

هذا و أشارت اللجنة إلى أن باب تقديم هذه التصريحاتـ سيتم ابتداء من يوم الاربعاء 15 يوليوز 2020 على الساعة 8 صباحا وإلى غاية يوم الجمعة 17 يوليوز2020 منتصف الليل، على أن  تسحب الإعانات بنفس الطريقة التي استعملت في المراحل السابقة ابتداء من 18 يوليوز2020.

 

اللجنة المذكورة، قالت في بلاغها أن المصالح المختصة ستتولى إجراء عمليات المراقبة. ويترتب عن الإدلاء ببيان كاذب، متابعات قضائية واسترجاع المبالغ المتحصل عليها بدون وجه حق.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع