عاجل..رفع عقوبة المتهم توفيق بوعشرين الى 15 سنة سجنا نافذا

الأولى كتب في 25 أكتوبر، 2019 - 23:14 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

 

 

عبّر ـ الدار البيضاء

 

علم قبل قليل انه تم رفع عقوبة المتهم توفيق بوعشرين الى 15 سنة سجنا نافذا بعدما كانت 12 ابتدائيا

 

 

و قد قررت المحكمة “إدانة توفيق بوعشرين من أجل جناية الاتجار في البشر باستغلال الحاجة والضعف والهشاشة واستعمال السلطة والنفوذ لغرض الاستغلال الجنسي – باستعمال التهديد بالتشهير بطريقة اعتيادية، ضد سيدتين مجتمعتين بخصوص الضحايا: أسماء حلاوي، وسارة المرس، وخلود جابري”.

 

 

كما قررت “إدانته من أجل جناية الاغتصاب ومحاولة الاغتصاب وهتك العرض بالعنف ومن أجل جنحتي التحرش الجنسي وجلب واستدراج سيدات للبغاء من بينهم امرأة حامل واستعمال وسائل التصوير والتسجيل”.

 

 

وأعلنت هيئة المحكمة أنه تقرر “الحكم عليه بالسجن بـ 15 سنة سجنا نافذا وغرامة نافذة

 

 

وجاء هذا الحكم الاستئنافي ليسدل الستار على الفصل الثاني مِن قضية المتهم توفيق بوعشرين، المتابع بتهم عديدة تأتي على رأسها جناية الاتجار في البشر، والتي أدين على خلفيتها ابتدائيا ب 12 سنة سجنا نافذا.

 

 

وكانت هيأة المحكمة التي يرأسها المستشار لحسن الطلفي، قد منحت المتهم توفيق بوعشرين، الكلمة الأخيرة بعد زوال اليوم، بعد أن كان قد قاطع جلسات مناقشة جوهر القضية، الذي يستند على الوثائق والفيديوهات.

 

 

وكانت الخبرة التقنية التي أجراها المختبر الوطني للدرك الملكي قد أكدت صحة الفيديوهات الجنسية المحجوزة بمكتب المتهم، والتي توثق لمغامراته الجنسية واعتداءاته على من كانوا يقعن تحت سلطته، وداخل مقر العمل.

 

 

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع