عاجل.. توقيف الحكم التيازي مدى الحياة

الأولى كتب في 23 ديسمبر، 2019 - 14:00 تابعوا عبر على Aabbir
هشام التيازي
عبّر

ع.أ – عبّر

 

 

 

 

 

قررت لجنة التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توقيف الحكم هشام التيازي، مدى الحياة، وذلك على خلفية الأخطاء التي اقترفها أثناء قيادته لمباراة أولمبيك خريبكة أمام يوسفية برشيد، في الدورة العاشرة من البطولة الاحترافية.

 

 

 

 

 

وكشفت اللجنة في بلاغ رسمي :”بعد المستوى الذي ظهر به الحكم هشام التيازي، والأخطاء الجسيمة التي وقع فيها والتي أثرت على نتيجة المباراة التي جمعت يوم السبت 21 دجنبر 2019 بين فريقي أولمبيك خريبكة ويوسفية برشيد برسم الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية القسم الوطني الأول”.

 

 

 

 

 

 

 

ويضيف البلاغ :”بناء على التقرير الذي رفعه مقيم الحكام إلى المديرية الوطنية للحكام، و استنادا إلى سلم العقوبات و الإجراءات الانضباطية الخاص بالحكام، و المادة 6.2 من القانون الأساسي للحكم و التحكيم للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فقد تقرر وضع حد نهائي لخدمات الحكم هشام التيازي على مستوى الممارسة التحكيمية”.

 

 

 

 

 

 

 

وكان الحكم هشام التيازي قد أثار جدلا واسعا بعد قيادته لمباراة الأوصيكا أمام يوسفية برشيد بعدما احتسب أربع ضربات جزاء، بينها ثلاثة في الجولة الأولى وواحدة في الجولة الثانية، علما أن المباراة انتهت بفوز الفريق الخريبكي بأربعة أهداف لواحد.

 

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع